icon
التغطية الحية

شاب سوري يقتل امرأة بحادث سير خلال سباق غير قانوني وسط فيينا

2022.09.13 | 15:11 دمشق

شاب سوري يقتل امرأة بحادث سير في النمسا
شاب سوري يقتل امرأة بحادث سير في النمسا (انترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تسبب شاب سوري في حادث سير مروع في العاصمة النمساوية فيينا، راح ضحيته امرأة تبلغ من العمر 48 عاماً، وذلك خلال سباق سيارات غير قانوني وسط المدينة.

ووقع الحادث المروري مساء يوم الأحد الماضي في شارع "Schottenring" وسط مدينة فيينا، عندما كان الشاب السوري البالغ من العمر 26 عاماً يقود سيارته المرسيدس بسرعة عالية وتجاهل الضوء الأحمر عند إشارات المرور ما تسبب باصطدام بسيارة الضحية، وفقاً لصحيفة "Heute" النمساوية.

ووفقاً للشرطة، فإن سيارة السيدة اندفعت على رصيف المشاة واصطدمت بإشارة المرور، في حين توقفت سيارة الشاب السوري على قضبان الترام، وكان كلا السائقين بمفردهما في سيارتهم.

المرأة علقت في السيارة

كانت السيدة محاصرة في سيارتها التي تعرضت لأضرار بالغة، وذكرت فرقة الإطفاء في بيان أنه عندما وصلت فرقة الإطفاء، كان الشخص المصاب يعالج من قبل موظف في مركز مراقبة الإنقاذ في فيينا والذي تصادف وجوده في المنطقة وقت الحادث.

وفتحت فرق الطوارئ سيارة السيدة بمعدات هيدروليكية وسلمت المرأة إلى فرق الإسعاف، وبعد الرعاية الطبية الطارئة، نقلت السيدة إلى غرفة الطوارئ في المستشفى، حيث توفيت متأثرة بجروحها الخطيرة، تاركة خلفها طفلها الوحيد، بحسب بيان الشرطة.

وقال شهود عيان على الحادث إن الشاب البالغ من العمر 26 عاماً كان على ما يبدو يتسابق مع سيارة أخرى، وتم تصوير الحادثة بالكامل وتأمين الفيديو.

الشاب السوري يرفض الإدلاء بشهادته

ولم يدل الشاب السوري الذي أصيب بجروح طفيفة بأي تصريح، حيث أكد للشرطة أنه لا يرغب في التعليق على الحادث قبل استشارة محاميه، وجرى احتجازه مؤقتاً بأمر من مكتب المدعي العام في فيينا.

السائق الثاني متوار عن الأنظار

وأوضح شهود عيان على الحادث للمحققين أن الشاب السوري كان يتسابق على ما يبدو مع مركبة أخرى، وابتعد السائق الثاني بعد الحادث ولا يوجد أثر له في الوقت الحالي، ومع ذلك، قام أحد الأشخاص بتصوير الحادث وقدم الفيديو للشرطة، ويحاول المحققون الآن معرفة السائق والسيارة – بحسب المعلومات المتوفرة فإنها سيارة "بي أم دبليو" سوداء.

وأغلقت الشرطة موقع الحادث جزئياً أمام حركة المرور خلال عملية التحقيقات، ويجري حالياً البحث عن السائق الهارب.