icon
التغطية الحية

سيف الدين سبيعي: ما في رجل وفيّ بهل الدنيا والعلاقات العابرة ليست خيانة |فيديو

2024.01.18 | 13:40 دمشق

سيف الدين سبيعي: ما في رجل وفيّ بهل الدنيا والعلاقات العابرة ليست خيانة
سيف الدين سبيعي: ما في رجل وفيّ بهل الدنيا والعلاقات العابرة ليست خيانة
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشف المخرج والممثل السوري "سيف الدين سبيعي"، خلال إطلالته في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين على قناة "الجديد" اللبنانية عن رأيه في مفهوم الخيانة، زاعماً أن العلاقات العابرة لا يمكن اعتبارها خيانة أبداً.

وقال "سبيعي" إنه "لا يوجد رجل وفيّ في هذه الدنيا، وأن الخيانة متعلقة بالحب حصراً، ولا يمكن اعتبار العلاقات الجسدية العابرة التي تكون لحظية وتمر في حياة الرجل أو المرأة خيانة".

وأضاف: "أنا لا أبرر الخيانة، ولكن في رأيي أن الخيانة هي أن يحب شخصان بعضهما البعض، ثم يحب أحدهما شخصاً ثالثاً.. أما العلاقات العابرة التي تمر في حياة الرجل أو المرأة فلا تعتبر خيانة".

وتابع: "لقد تعرضت للخيانة في حياتي، وخُنت أنا أيضاً.. الحقيقة أن كل الناس تعرضت للخيانة وخانت.. برأيي لا يوجد شخص في هذه الدنيا لم يتعرض للخيانة".

سيف الدين سبيعي: ما زلت أُحب سلافة معمار

وتطرق الممثل السوري خلال اللقاء للحديث عن تجربته بالزواج من زميلته الممثلة السورية سلافة معمار وانفصاله عنها بعد زواج دام 10 سنوات، مؤكداً أنه ما زال يحبها على الرغم من طلاقهما.

وقال: "خلال تجربتي بالزواج من سلافة معمار لم أستطع التأقلم مع فكرة الزواج الطويل"، مبيناً أنه أخبر "سلافة" منذ بداية علاقتهم أنه يريد تجربة الزواج معها، إلا أن العلاقة طالت لمدة 10 سنين، قبل أن ينفصلا.

وأشار "سبيعي" إلى أن ابنتهما دهب هي من دفعت ثمن هذا الانفصال، مضيفاً: "لم تكن هناك خلافات كبيرة بيننا وإنما تراكمات أدت إلى قناعة من الطرفين لضرورة الانفصال لكي نحافظ على محبتنا صداقتنا.. ما زلت أحب سلافة وهي صديقة وأم ابنتي وأفرح بنجاحها".