icon
التغطية الحية

سيرخيو راموس ثاني أهداف نادي النصر السعودي بعد رونالدو

2022.12.30 | 08:17 دمشق

 المدافع الاسباني سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
المدافع الإسباني سيرخيو راموس نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

يواصل نادي النصر السعودي مساعيه لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين عالميين، ووضع ضمن أهدافه التعاقد مع نجمٍ جديد، بالإضافة إلى هدفه الرئيسي بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، في عددها الصادر أمس، أن إدارة النصر لن تكتفي بالتفاوض مع البرتغالي رونالدو وحده، بل تسعى إلى التعاقد مع الإسباني سيرخيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النصر سيسافرون إلى العاصمة الإسبانية مدريد؛ لمحاولة إقناع راموس بمشروع النادي الجديد والتعاقد معه.

وبينت الصحيفة أن مسؤولي النصر مقتنعون بأن المحاولات مع راموس ستكون صعبة، لكنهم لا يستبعدون أي شيء، خاصة أن عقده ينتهي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل عام 2023.

وأوضحت الصحيفة أن راموس لديه تحديات كثيرة في الفترة المقبلة، منها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، والعودة إلى تشكيلة المنتخب الإسباني.

وبقرار من المدرب لويس إنريكي، استُبعد راموس عن تشكيلة منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2022، التي أُقيمت مؤخرًا في قطر، وفاز بلقبها منتخب الأرجنتين.

وانتقل راموس إلى نادي باريس سان جيرمان صيف 2021، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني الذي فشل في تجديد عقده بعد تعثر المفاوضات.

المصدر winwin