icon
التغطية الحية

سوري يطعن طفلة داخل سوبر ماركت في ألمانيا

2024.04.04 | 17:37 دمشق

7ytjo9
سوري يطعن طفلة داخل سوبر ماركت "نورما" بألمانيا
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أصيبت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بجروح خطيرة، بعد تعرضها للطعن بسكين على يد شاب من أصول سورية، داخل سوبر ماركت في بلدة جنوبي ألمانيا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن رجلاً (34 عاماً) طعن فجأة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بسكين وأصابها بجروح خطيرة، في فرع سلسلة سوبر ماركت "نورما" في بلدة "فانغن إم آلغوي" التابعة لمقاطعة "بادن فورتمبيرغ" جنوبي ألمانيا، بعد ظهر أمس الأربعاء.

وبحسب مكتب المدعي العام، فإن الجاني مواطن هولندي ينحدر من سوريا. ووفقاً لقسم الشرطة، فإن الرجل البالغ من العمر 34 عاماً لم يكن له أي علاقة سابقة مع الطفلة التي كانت برفقة والدتها في المتجر.

وقالت متحدثة باسم الشرطة، اليوم الخميس: "تمكّن أحد الشهود من أخذ السكين من المشتبه به ثم طارده بعد مغادرته المتجر"، مضيفة أن الشاهد "اتصل بالشرطة وأخبرنا بمكان الرجل. وهكذا تمكن زملائي من اعتقاله".

وأفادت بأن الرجل تم القبض عليه من دون مقاومة. ولم يكن دافعه والمسار الدقيق للجريمة واضحين في البداية. أما الطفلة، فقد جرى نقلها إلى المستشفى. وبعد إجراء عملية جراحية، أصبحت الآن في حالة مستقرة، ولم تُصب بطريقة تهدد حياتها، بحسب المتحدثة باسم الشرطة.