icon
التغطية الحية

سوري يتلقى مفاجأة جميلة بعد أن أضاع محفظته في هولندا

2024.01.05 | 03:35 دمشق

قفاق
سوري يتلقى مفاجأة في هولندا (جيتي)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

عبّر لاجئ سوري في هولندا عن سعادته إزاء تلقّيه طرداً يحتوي على مستندات شخصية كان قد فقدها قبل عدة أيام، مرفقة بعلبة حلوى أرسلها المحل التجاري الذي أضاع فيه وثائقه.

وكتب "يزن الأتاسي" عبر حسابه على فيس بوك، منشوراً قال فيه: "في يوم  الكريسماس (عيد الميلاد) فقدت محفظتي وبطاقة الهوية وبطاقة المال والتأمين الصحي. ومع ذلك، تلقيت اليوم طرداً عن طريق البريد. في الداخل، وجدت محفظتي المفقودة مع جميع مستنداتي بالإضافة إلى الشوكولاتة ورسالة مكتوبة بخط اليد من (كاسبر مول)".

ننننن

وجاء في نص الرسالة التي أرفق الأتاسي صورة عنها عبر منشوره: "مرحباً يزن. لقد وجدت محفظتك في محطة القطار في (هورن)، وها هي الآن عادت إليك، تبين لي أنك لاجئ من سوريا، أتمنى أن يكون مستقبلك مشرقاً، وأن يصبح العالم مكاناً أفضل لك ولعائلتك، أتمنى أن تكون هولندا وأهلها طيبين ومنفتحين معكم، مع أطيب التمنيات. كاسبر مول".

وأعرب الأتاسي عن شكره وامتنانه لصاحب الرسالة قائلاً: "كاسبر الغالي، شكراً جزيلاً على لطفك وروحك الحلوة. لقد رفعت كلماتك من معنوياتي إلى أبعد مما تتخيل، ولم أعتقد أبداً أنني سأشعر بهذا الحب والعرفان".

وأضاف: "أنا ممتن لك إلى الأبد، وشاكر لوجودي في هولندا، وعلى السلام الذي كنت محظوظاً لشعوري به منذ اليوم الأول. آمل أن يكون لي الشرف في يوم من الأيام أن أشكرك شخصياً. اليوم، قلبي ممتلئ بالكثير من الحب".