icon
التغطية الحية

سداسية بايرن ميونخ في شباك شالكه تقربه خطوة من لقب الدوري الألماني

2023.05.13 | 20:00 دمشق

يوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ في مواجهة شالكه، 13 أيار 2023 (رويترز)
يوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ في مواجهة شالكه، 13 أيار 2023 (رويترز)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره شالكه بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على لعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الثانية والثلاثين، مقترباً خطوة إضافية نحو لقب الدوري الألماني.

وتقدم الفريق البافاري بالهدف الأول في الدقيقة (21) عن طريق نجمه توماس مولر، وأضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني في الدقيقة (29) من ركلة جزاء، وسجل سيرج جنابري الهدف الثالث في الدقيقة (50)، وعاد ذات اللاعب وسجل الهدف الرابع في الدقيقة (65)، وسجل ماتيس تيل الهدف الخامس في الدقيقة (80)، وسجل نصير مزراوي الهدف السادس في الدقيقة (90).

وعزز بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني 2022-23، قبل جولتين على نهاية البطولة، حيث رفع رصيده إلى 68 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي سيلتقي اليوم مع بوروسيا مونشنغلادباخ، فيما تجمد رصيد شالكه عند 30 نقطة في المركز السادس عشر وهو من الفرق المهددة بالهبوط.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، تغلب يونيون برلين على فرايبورغ بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على  استاد آندر آلتن فورستيري، ورفع يونيون برلين رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد فرايبورغ عند 56 في المركز الخامس.

وتقدم يونيون برلين بالهدف الأول عن طريق كيفن بيهرينس بعد خمس دقائق على بداية اللقاء، أضاف زميله  شيرالدو بيكر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (36 و38)، وقلص فرايبورغ النتيجة عبر مانويل غولد في الدقيقة (56)، وسجل الهدف الثاني لهم فينتشينزو جريفو في الدقيقة (70)، وتقدم ونيون برلين بالهدف الرابع عبر عيسى العيدوني في الدقيقة (80).

وفاز فولفسبورغ على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب فوكسفاجن أرينا، وليصعد فولفسبورغ إلى المركز السادس برصيد 49، فيما بقى في المركز 14 برصيد 32 نقطة، وسجل هدفا فولفسبورغ اللاعبان جاكوب كامينسكي في الدقيقة (15) ولوكا فالدشميدت في الدقيقة (75)، وسجل جوشا غويلافوغي الهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة (90).
المصدر: winwin