icon
التغطية الحية

سبب صادم وغريب يدفع ليفربول للتخلي عن محمد صلاح

2024.04.11 | 12:17 دمشق

سبب صادم وغريب يدفع ليفربول للتخلي عن محمد صلاح
سبب صادم وغريب يدفع ليفربول للتخلي عن محمد صلاح
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

فجّرت مصادر صحفية مفاجأةً كبرى حول الأسباب الحقيقية التي دفعت ليفربول الإنجليزي لمناقشة فكرة التخلي عن خدمات المصري محمد صلاح وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام كبير من أندية دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة "أتلتيك" البريطانية، فإن ليفربول متخوف من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها صلاح في أوتار الركبة، والتي أثارت الشكوك بشأن مدى قدرة الملك المصري على الاستمرار في الظهور بأفضل مستوياته خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى التغيرات في أسلوب لعب صلاح منذ العودة من إصابته الأخيرة، حيث لم يظهر النجم المصري بأفضل حالاته من الناحية البدنية، ولم يعد يلجأ كثيراً إلى الركض السريع وهي واحدة من مميزات صلاح في مسيرته الاحترافية.

الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح

وقالت الصحيفة نقلاً على لسان المحللين جيمس بيرس وسيمون هيوز: "أوتار الركبة جزء مهم في جسد لاعبي كرة القدم، صحيح أن صلاح عاد لتسجيل الأهداف، لكن مستواه السابق ما زال مفقوداً، ربما سيكون من الصعب عليه استعادة قدراته السابقة بفعل تقدمه في السن".

وأضافت: "محمد صلاح يخوض المبارايات في الوقت الراهن بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، النجم المصري يصوم في أثناء المباريات، الصيام يؤثر في اللاعبين بكل تأكيد، لكن عند مقارنة تأثير الصيام في صلاح بتأثيره في السنوات الماضية، سنشعر أن هناك حالة صعبة يعيشها النجم المصري".

واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها إن المرحلة القادمة ستكون حاسمة في مسيرة محمد صلاح مع ليفربول، والتي ستحدد فرص تجديد عقده أو عرضه للبيع، موضحة أن النجم المصري تعرّض للإصابة في أصعب لحظات مسيرته الاحترافية وأكثرها حساسية، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده الراهن في أنفيلد.

اهتمام من أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح

وفي ظل كثرة الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيل صلاح إلى جانب المدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن انتهاء مشواره في أنفيلد بنهاية الموسم الجاري، بدأت الأندية السعودية تتسابق للظفر بخدمات النجم المصري.

وقدّمت الأندية السعودية في وقت سابق "شيكاً" مفتوحاً إلى النادي الإنجليزي من أجل انتزاع موافقته على بيع صلاح في ميركاتو الصيف المقبل، إذ تخطط الأندية السعودية لجعل نجم الريدز الحالي ضمن قائمة أعلى اللاعبين أجراً في دوري روشن الموسم المقبل، من خلال راتب أسبوعي يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

المصدر: winwin