icon
التغطية الحية

محمد صلاح يدلي باعتراف مثير حول ليونيل ميسي

2024.04.07 | 13:35 دمشق

محمد صلاح يدلي باعتراف مثير حول ليونيل ميسي
محمد صلاح يدلي باعتراف مثير حول ليونيل ميسي
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أدلى النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، بتصريح مثير للاهتمام حول أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي (36 عاماً)، اللاعب الحالي لنادي إنتر ميامي الأميركي.

ويقدم الدولي المصري موسماً مميزاً رفقة ليفربول هذا الموسم، حيث يحتل معه صدارة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي أمام أرسنال الثاني ومانشستر سيتي -حامل اللقب - صاحب المركز الثالث.

نجح صلاح هذا الموسم في تسجيل 16 هدفاً في بطولة "البريميرليغ" وتقديم 9 تمريرات حاسمة خلال 24 مواجهة، بينما سجل 4 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، وهدفاً واحداً في مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي.

محمد صلاح يدلي باعتراف مثير حول ليونيل ميسي

اعترف صلاح في تصريحات مصورة، أنه يعتبر ليونيل ميسي لاعبه الأرجنتيني المفضل بعيداً عن زميله في ليفربول، أليكسيس ماك أليستر، حيث جاء تصريحه بشكل عفوي، ولم يخف حبه للنجم الذي واجهه في مناسبات سابقة حين كان في صفوف برشلونة.

وقال صلاح: "إنهُ ميسي. أنا أحب ميسي، وميسي يبقى هو ميسي. كذلك أنا أحب (غابرييل) باتيستوتا، لقد التقيت مرة به في الأرجنتين وحصلت على توقيعه، لكن نعم أنا أحب ميسي".

وسبق لصلاح أن نافس "البرغوث" في العديد من المناسبات على جوائز فردية أوروبية وعالمية، على غرار جائزة أفضل لاعب في العالم وجائزة الحذاء الذهبي، إضافة إلى جوائز أخرى متعلقة بأفضل لاعب في العالم من طرف هيئات ومنظمات مختلفة غير "الفيفا" و"فرانس فوتبول".

ويعد الدولي المصري من بين أفضل اللاعبين على مستوى العالم خلال السنوات العشرة الماضية، حيث كتب اسمه بأحرف من ذهب، وتألق بشكل لافت رفقة ليفربول، الذي انضم إليه في عام 2017 قادما من نادي روما الإيطالي.

وشارك صلاح (31 عاماً) في فوز فريقه على شيفيلد يونايتد (3-1) مساء الخميس الماضي، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي، حيث دخل أساسياً قبل أن يترك مكانه في الدقيقة ستين لزميله هارفي إليوت.

مباريات حاسمة بانتظار صلاح مع ليفربول

ويستعد "الريدز" بقيادة نجمه المصري لخوض مباريات مهمة وحاسمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بدءاً بمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد، في البريميرليغ، ثم مواجهة أتلانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من التقارير الصحفية رشحت صلاح للرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام أندية سعودية بالتعاقد معه مقابل راتب سنوي ضخم.

المصدر: winwin