icon
التغطية الحية

سباق بين سان جيرمان والسيتي وبايرن ميونخ لضم تشواميني

2023.07.21 | 15:50 دمشق

آخر تحديث: 21.07.2023 | 15:50 دمشق

الفرنسي أوريلين تشواميني متوسط ميدان ريال مدريد (Getty)
الفرنسي أوريلين تشواميني متوسط ميدان ريال مدريد (Getty)
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني مهتمة بضم اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني، وهو متوسط ميدان فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة انتقال تشواميني إلى ريال مدريد تمت مقابل 80 مليون يورو، وقد أظهر اللاعب أداءً مميزًا خلال النصف الأول من الموسم الماضي.

ومع ذلك، تراجع أداؤه بشكل ملحوظ بعد نهائيات كأس العالم 2022 وتعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لنحو شهرين.

وبناءً على التقارير، يعتبر تشواميني واحداً من أهم الأهداف التي تسعى الأندية المهتمة لتعزيز خطوطها الوسطى في الموسم القادم.

وأكد موقع "OK Diario" الإسباني، أن البداية القوية للفرنسي مع الفريق الملكي بعد انضمامه للفريق خلال الموسم الماضي، جذبت انتباه كبار الأندية في القارة الأوروبية.

وأوضح الموقع الإسباني أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الأبيض، رفض بيع الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن إدارة الريال مستعدة للتخلي عن تشواميني في حال وصل عرض بقيمة 130 مليون يورو.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وفشل في تسجيل أي هدف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

وعلى الرغم من تراجع المستوى الذي شهده اللاعب مؤخرًا، فإنه لا يزال يعتبر واحدًا من اللاعبين الموهوبين في هذا المركز.

وبحسب التقارير، فإن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ يأملون في ضم تشواميني لتعزيز قوتهم الهجومية وتحسين أداء خطوطهم الوسطى، وقد تكون الأندية الثلاث مستعدة لتقديم عروض مالية كبيرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

على الجانب الآخر، لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن من قبل ريال مدريد أو تشواميني بشأن هذه الشائعات. وسيتعين على الأندية المهتمة مواجهة منافسة قوية إذا تمت الصفقة، حيث ستحتاج إلى التفاوض مع ريال مدريد وإقناعه ببيع اللاعب، خاصةً أنه ما زال لديه عقد مع النادي الملكي حتى عام 2024.