icon
التغطية الحية

أردا غولر يكشف سبب تفضيله ريال مدريد على حساب برشلونة

2023.07.07 | 15:20 دمشق

من تقديم التركي أردا غولر لاعبا جديدا في صفوف ريال مدريد
أردا غولر يكشف سبب تفضيله ريال مدريد على حساب برشلونة
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف التركي أردا غولر في أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد اليوم الجمعة، سبب تفضيله النادي الملكي على حساب برشلونة، مشيرًا إلى أنه يريد "أن يكون أسطورة" في الفريق الأبيض، مؤكدًا في الوقت ذاته فكرة رحيله عن النادي على سبيل الإعارة هذا الموسم فكرة غير مطروحة بتاتًا.

تجاوز التركي غولر، اليوم، الفحص الطبي قبل أن يوقع عقدًا مدته ست سنوات يربطه بريال مدريد حتى عام 2029. وبعدما وصل مساء الخميس إلى إسبانيا، خضع غولر في ساعة مبكرة من صباح اليوم للفحص الطبي وتوجه لاحقًا إلى مدينة ريال مدريد الرياضية "بالديبيباس" ليوقع عقده.

ما سبب تفضيله لريال مدريد على حساب برشلونة؟

وقال غولر في المؤتمر الصحفي ردًا على سؤال سبب تفضيله لريال مدريد على حساب برشلونة، قائلًا: "كانت هناك العديد من العروض، لكن أولويتي كانت دائمًا ريال مدريد، العديد من الأندية التي قدمت عروضها. ولكن بمجرد ظهور ريال مدريد، فقد كل شيء آخر قيمته".

وأوضح: "أود أن أشكر أسرتي وجميع الأشخاص الذين جعلوا وصولي إلى هنا ممكنًا. أريد أن أكون أسطورة في ريال مدريد، شكرًا جزيلًا للنادي على ضمي وللرئيس فلورنتينو بيريز شكرًا للجميع".

وتابع: "إذا أعطاني ريال مدريد فرصة اللعب، سأذهب من أجلها، أنا لا أفكر في الخروج على سبيل الإعارة. أستبعد هذا الاحتمال. أريد البقاء في ريال مدريد".

وعن اللاعب الذي يفضل اللعب إلى جانبه في ريال مدريد، قال الدولي التركي: "كلهم مهمون للغاية. بالنسبة لي، مودريتش هو أفضل لاعب خط وسط في العالم. أنا متأكد من أنني سأتعلم الكثير منه، بالنسبة لي مودريتش هو أفضل لاعب خط وسط في العالم".

وحصل غولر (18 عامًا) في المدينة الرياضية على القميص رقم 24 الذي سيرتديه مع الريال والتقطت له صورة وهو يحمله وبجانبه رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وحقق غولر (18 عامًا) إنجازات مع فريقه السابق فنربخشة التركي؛ حيث فاز بكأس تركيا عام 2023 واختير أفضل لاعب في النهائي كما أصبح أصغر لاعب يسجل مع المنتخب الوطني الأول التركي.