icon
التغطية الحية

"إما صيف 2024 أو لا".. ريال مدريد يضغط على مبابي لمغادرة سان جيرمان

2023.07.03 | 14:56 دمشق

كيليان مبابي (رويترز)
كيليان مبابي (رويترز)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

صعّد نادي ريال مدريد من ضغوطه على النجم الفرنسي كيليان مبابي، لدفعه إلى مغادرة نادي باريس سان جيرمان، والانضمام إلى صفوف النادي الإسباني في صيف العام 2024.

وقالت تقارير إعلامية، يوم الإثنين، إن ريال مدريد حذر المهاجم كيليان مبابي، من مغبة الوقوع في نفس خطأ الموسم الماضي وتمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى ولو تعلق الأمر بموسم واحد فقط، أي إلى غاية عام 2025.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة النادي الفرنسي وفي إطار المفاوضات القائمة حاليًا بينها وبين فايزة العماري، وكيلة ووالدة المهاجم مبابي، اقترحت على قائد المنتخب الفرنسي، تفعيل بند تمديد عقده إلى غاية 2025، مع تعهد النادي بالسماح له بالرحيل عن النادي صيف العام المقبل.

تفاوض من موقع قوة

وفي هذا السياق، نقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عن صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن ريال مدريد الذي يتفاوض هذه المرة من موقع قوة، يرفض جملة وتفصيلا فكرة تمديد اللاعب مع النادي الباريسي، مؤكدا أن إدارة النادي الملكي وجهت رسالة لوالدة اللاعب مفادها "إما صيف 2024 أو لا".

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد كان واضحًا للغاية مع فايزة العماري، والدة اللاعب ووكيلته؛ إذ في حالة تمديد مبابي عقده مع باريس، حتى لو كان حتى عام 2025 فقط، سيغلق ريال مدريد ملفه التعاقد معه نهائيًا، فإما الانضمام إلى النادي في صيف 2024، أو لن يحدث أبدًا مرة أخرى، مشيرة إلى أن هذه رسالة واضحة للغاية وجاءت لتشكل ضغطًا وتهديدًا من النادي الملكي للاعب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يستهدف إقناع مبابي بتوقيع عقود انضمامه إلى النادي في يناير المقبل، مؤكدة أن "الميرنغي" لن يخاطر بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف بسبب قيمة انتقاله الضخمة.

المصدر: winwin