icon
التغطية الحية

سامسونغ تعتزم طرح هاتف قابل للطي بسعر منخفض في 2024

2024.01.24 | 18:47 دمشق

آخر تحديث: 24.01.2024 | 18:47 دمشق

سامسونغ تعتزم طرح هاتف قابل للطي بسعر منخفض في 2024
سامسونغ تعتزم طرح هاتف قابل للطي بسعر منخفض في 2024
تلفزيون سوريا - البوابة العربية للأخبار التقنية
+A
حجم الخط
-A

تخطط شركة سامسونغ الكورية لإطلاق إصدار رخيص الثمن نسبياً من هاتفها القادم جالاكسي زد فولد 6، وفقاً لتقارير جديدة.

وبحسب موقع "The Elec" التقني، فإن الشركة تعتزم تقديم هذا الإصدار في وقتٍ لاحق من عام 2024 الجاري، لترسيخ وجودها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، خاصةً مع تتابع إطلاق هواتف مماثلة من الشركات الصينية.

وتُعد سامسونغ الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات الهواتف الذكية القابلة للطي، لكنها تحتل المركز الثالث في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي في الصين وسط منافسة شرسة مع الشركات التقنية المحلية مثل هواوي وهونر وشاومي التي تقدم للمستهلكين هواتف قابلة للطي بأسعار تنافسية مقارنةً بمنتجات سامسونج.

وكانت تقارير سابقة قد أفادت نهاية العام الماضي بأن سامسونغ تعمل على تطوير هاتف ذكي قابل للطي متوسط المواصفات بسعر أرخص من هواتفها الأخرى، لكن سامسونغ نفت تلك التقارير لاحقاً، ويبدو أنها لم تتخل كلياً عن فكرة توفير تلك المنتجات بأسعار تناسب شريحة واسعة من المستهلكين.

وتوقعت تقارير أخرى أن تتجه الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي مثل سامسونغ وهونر وهواوي إلى توفير إصدارات ذات أسعار منخفضة بدايةً من عام 2024 الجاري.

أسعار الهواتف الذكية القابلة للطي

ويبدأ سعر الهواتف الذكية القابلة للطي من نحو ألف دولارٍ أميركي في المتوسط في الوقت الحالي، في حين أن هاتف جالاكسي زد فولد 5 تتيحه سامسونغ الآن بسعر يبدأ من 1800 دولارٍ أميركي.

ومن المنتظر أن تعلن الشركة الكورية الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي منتصف العام الجاري، على أن تتيحها في الأسواق خلال النصف الثاني من العام.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية