icon
التغطية الحية

غالاكسي رينغ.. تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن خاتم سامسونغ الذكي | فيديو

2024.01.23 | 18:01 دمشق

آخر تحديث: 24.01.2024 | 10:02 دمشق

 جالاكسي رينغ .. تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن خاتم سامسونغ الذكي
جالاكسي رينغ .. تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن خاتم سامسونغ الذكي
تلفزيون سوريا - البوابة العربية للأخبار التقنية
+A
حجم الخط
-A

كشفت تسريبات جديدة بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بخاتم سامسونغ الذكي "غالاكسي رينغ" بعد أن أكدت الشركة الكورية رسمياً عزمها إطلاقه مستقبلاً.

وأفاد كبير المحللين التقنيين في شركة "Techsponential" آفي جريمجارت، بأنه تمكن من تجربة الإصدار الأولي من خاتم سامسونغ الذكي.

ووفقاً للمنشور الذي شاركة "جريمجارت" عبر حسابه الشخصي في منصة "ثردز"، فإن الخاتم الذكي "غالاكسي رينغ Galaxy Ring" يتمتع بوزن خفيف جداً وحجم مناسب، إذ سيأتي بقياسات متعددة تناسب جميع المستخدمين، كما سيتوفر بثلاثة خيارات مختلفة فيما يتعلق بالطلاء الخارجي.

وأثنى "جريمجارت" على التصميم الهندسي للمنتج، مشيراً إلى أنه سيكون متاحاً في الأسواق في وقتٍ لاحق من العام الجاري، وأن سامسونغ لم تحدد بعدُ السعر النهائي له.

خاتم سامسونغ الذكي

وكانت سامسونغ قد قدمت إعلاناً تشويقياً قصيراً للخاتم المنتظر في نهاية حدث "Galaxy Unpacked" الأخير الذي أعلنت خلاله سلسلة هواتف غالاكسي S24 الجديدة، من دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Verge (@verge)

وصرح المتحدث الرسمي لسامسونغ، أمبر ريفر، في رسالة بريد إلكتروني لموقع "ذا فيرج" التقني بأن الخاتم يهدف إلى "تمكين مزيد من الأشخاص من إدارة صحتهم من خلال نهج شامل ومبسط للصحة اليومية في المنزل"، مشيراً إلى أن الخاتم سيحتوي على "تقنيات استشعار رائدة" وأنه سيكون مريحاً بدرجة كافية للارتداء على نحو متواصل طوال أيام الأسبوع.

وتُبين الصور التشويقية من سامسونغ الجانب الداخلي للخاتم الذي يحتوي على مقابس POGO للشحن بالإضافة إلى حساسات لقياس معدل ضربات القلب ومستوى تشبع الأكسجين في الدم وتتبع النوم وقياس مستويات التوتر وغيرها.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية