icon
التغطية الحية

زوجة أشرف حكيمي تعلن انفصالهما بسبب قضية الاغتصاب

2023.03.28 | 17:37 دمشق

أشرف حكيمي وزوجته السابقة هبه عبوق
أشرف حكيمي وزوجته السابقة هبه عبوق
+A
حجم الخط
-A

خرجت زوجة المغربي أشرف حكيمي عن صمتها أخيرا، وتحدثت عن قضية الاغتصاب التي وجهت لنجم باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي مطلع شهر مارس/ آذار الجاري، قبل أن تؤكد انفصالها عن حكيمي.

وبعد فترة طويلة من الصمت، تحدثت هبه عبوق عن تفاصيل ما حدث معها عقب التهمة التي وجهت إلى زوجها، من خلال رسالة نشرتها في حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، وقالت: "اليوم أجد نفسي مضطرة للتحدث أمام الجماهير للتعبير عن حالتي الذهنية، وإلقاء الضوء على المعلومات المضللة المتداولة".

زوجة أشرف حكيمي: اتخذت أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا

وأضافت زوجة نجم باريس سان جيرمان: "رغم أن الصمت يساعد في بعض القضايا وخاصة الحساسة منها، إلا أنني بحاجة إلى شرح ما حدث، حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والمهنية بأقل قدر من الصدمة. وأهم شيء حماية أطفالي".

قبل أن تكمل: "الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، وبعد الكثير من التفكير، اتخذت أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا.. بعد اتخاذ قرار الانفصال القانوني والتوقف عن العيش معًا، بانتظار إجراءات الطلاق النهائي".

وتحسّرت زوجة حكيمي في الأخير عن وصول علاقتهما إلى طريق مسدود، بعدما كانت كل الأمور تسير على ما يرام في السنوات الماضية، لكنها شددت على صدمتها بسبب قضية الاغتصاب التي لم تكن تنتظر حصولها بتاتا.

جدير بالذكر أن حكيمي كان قد كذب كل التهم التي وجهت إليه، كما نال تعاطفا كبيرا من طرف زملائه وأفراد عائلته، بالإضافة إلى زملائه في عالم كرة القدم، وحتى من وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، الذي أعلن مساندته التامة للاعبه.