icon
التغطية الحية

ريال مدريد يراقب "زيدان الجديد" استعداداً لضمه مستقبلاً

2023.10.02 | 17:33 دمشق

ريال مدريد يراقب "زيدان الجديد" استعداداً لضمه مستقبلاً
ريال مدريد يراقب "زيدان الجديد" استعداداً لضمه مستقبلاً
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، أرسلت كشّافيها لمراقبة لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب، ديزيريه دوي, لاعب نادي ستاد رين الفرنسي، والذي أطلق عليه لقب "زيدان الجديد".

وتعتبر هذه المرة هي الثانية التي ترسل فيها الإدارة الملكية كشّافًا لمراقبة اللاعب دوي، في إشارة واضحة وصريحة من النادي الأبيض، إلى رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يراقب "زيدان الجديد" 

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "أن ريال مدريد أرسل كشافًا لإعداد تقرير عن اللاعب خلال مباراة استاد رين الأخيرة أمام نانت، ويعتبر الفريق الأبيض أن النادي الفرنسي يمتلك العديد من المواهب الشابة في تشكيلته، رغم أن التركيز ينصب على ديزيريه".

وتمكن اللاعب من التسجيل أمام نانت، بعد نزوله بديلًا خلال المباراة التي انتهت بفوزهم بنتيجة 3-0، حيث إنهم في مدريد سيواصلون مراقبة تطور اللاعب الشاب، والذي نجح في تسجيل 6 أهداف وصنع هدفين في 55 مباراة مع رين.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن الريال مهتم بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر (18 عامًا)، والذي يتميز بقوته وسرعة انطلاقاته في الجهة اليمنى، حيث يقارنه الكثيرون في فرنسا بالنجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

جدير بالذكر أن الإدارة المدريدية تحاول ضم دوي من رين الفرنسي، بعد أن نجحت قبل عامين في التعاقد مع لاعب خط الوسط، إدواردو كامافينغا، في صيف 2021.

المصدر: winwin