icon
التغطية الحية

رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد ويتحدى مبابي

2024.04.02 | 12:13 دمشق

رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد ويتحدى مبابي
رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد ويتحدى مبابي
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

حسم البرازيلي رودريغو غوس موقفه النهائي من البقاء ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، وسط العروض المثيرة التي تلقاها من أندية أوروبية عملاقة، تمهيداً للانضمام إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب البرنامج الإذاعي الشهير "El Larguero"، فإن رودريغو لا يملك أي رغبة في مغادرة صفوف ريال مدريد رغم اقتراب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من الوصول إلى "سانتياغو بيرنابيو" في صفقة انتقال حر.

وينوي اللاعب البرازيلي حجز مقعد أساسي في تشكيلة ريال مدريد للموسم المقبل، وتشكيل ثلاثية هجومية إلى جانب مواطنه فينيسيوس جونيور والوافد المتوقع كيليان مبابي.

رودريغو يتحدى مبابي 

تشير جميع الأخبار والتقارير الصحفية المتعلقة بالانتقالات إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيرحل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وينتقل إلى ريال مدريد.

وتعليقاً على ذلك، أجاب الجناح البرازيلي عن رأيه في وصول مبابي (25 عاماً)، عقب مواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، والتي سجل خلالها هدفي الفوز، وأكد أنه يتطلع لانضمام نجوم كبار من طراز الفرنسي، مشيراً إلى أنه لا يفكر في أي شيء غير مساعدة فريقه للتتويج بالألقاب.

وعن مدى تأكده من صحة انضمام مبابي للميرنغي، لمح الجناح البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً إلى أن صفقة الصفقة قريبة للغاية، حسب ما بلغه من وسائل الإعلام.

وقال صاحب الأصول الهندية: "أعتقد أن مبابي قريب من الانضمام بسبب ما يقوله الجميع.. أنا أثق في الصحفيين، لكنني لا أعرف ما سيحدث".

وعن وجود اختيارات هجومية متعددة للمدرب في الموسم القادم، حال انضم مبابي برفقة إندريك، أكد رودريغو الذي انضم إلى صفوف الريال في 2019 أن القرار بيد المدرب بشأن التشكيلة الأساسية.

وقال الجناح البرازيلي: "سنرى ما سيقرره المدرب.. لا أفكر في أي شيء، فقط في التركيز على الريال، وإنهاء الموسم بشكل جيد، مع أكبر عدد ممكن من الألقاب". وتابع: "إنها مشكلة لكنها مفيدة للمدرب العام المقبل، لكنني هادئ".

أرقام رودريغو مع الريال في 2023 - 2024

الجدير بالذكر أن رودريغو قد شارك في 42 مباراة بقميص اللوس بلانكوس هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفاً وصناعة 8 آخرين.

المصدر: winwin