icon
التغطية الحية

رغم حملها بطفله.. صديقة نيمار تسمح له بخيانتها لكن بشروط

2023.06.22 | 11:51 دمشق

آخر تحديث: 22.06.2023 | 16:07 دمشق

رغم حملها بطفله.. صديقة نيمار تسمح له بخيانتها لكن بشروط
رغم حملها بطفله.. صديقة نيمار تسمح له بخيانتها لكن بشروط
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

اعتذر نجم الكرة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصديقته برونا بيانكاردي، التي أعلنت حملها قبل شهر، لأنه أقدم على خيانتها مع فتاة أخرى تدعى فرناندا سانتوس.

ورغم الاعتذار، فإن تقارير إعلامية تحدثت عن وجود اتفاق بين نجم نادي باريس سان جيرمان وصديقته برونا التي تعد من أبرز نجمات التواصل الاجتماعي في بلادها.

وقال موقع "سبورت بابيل" الرياضي إن برونا بيانكاردي منفتحة على إقامة نيمار لعلاقات جنسية مع نساء آخريات "بشرط ألا يقبلهن في الفم وأن يستخدم الواقي الذكري خلال المعاشرة".

وأضاف أنه علاوة على هذين الشرطين، لا يُسمح للاعب بإقامة علاقات مع "فتيات المرافقة"، أي اللواتي يقدمن خدمات جنسية واجتماعية مقابل أجر معين.

نيمار يعتذر لصديقته

ووجّه نجم السيليساو رسالة عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إلى برونا، اعتذر لها فيها ولعائلته، وكذلك الطفل الذي ينتظرونه، بسبب المعاناة التي تسبب فيها.

وقال المهاجم: "أدركت مدى تعرضك للخطر، وكم عانيت من كل هذا... كنت مخطئاً. كنت مخطئاً في حقكم".

على الرغم من أن لاعب كرة القدم لم يذكر صراحة قضية الخيانة الزوجية التي أصبحت رواية بالصحف الشعبية في البلد اللاتيني، فقد نُشرت الرسالة بعد أسبوع من إشارة البرازيلية ذائعة الصيت فرناندا كامبوس إلى أنها كانت على علاقة مع نيمار قبل أيام.

وقرر مهاجم باريس سان جيرمان: "تبرير ما لا يمكن تبريره" علناً، معتبراً أنه "إذا أصبحت مسألة خاصة علنية، يجب أن يكون طلب العفو علنياً أيضاً". وفي نفس الرسالة، قال نيمار إنه يريد أن يستمر إلى جانب برونا،  مؤكداً أنه يحلم بالعيش معها دائماً.

وفي هذا الصدد، أضاف نيمار: "لا أعلم ما إذا كان (اعتذاري) سيجدي، لكنك اليوم على يقين من أنني أريد أن أقدمه لك بشكل صادق. وأظن أن حبنا لطفلنا سوف ينتصر وسيعزز علاقتنا".