icon
التغطية الحية

رشا شربتجي تعلن بدء تصوير مسلسل "المهرج" وتكشف عن أبطاله

2023.09.12 | 19:12 دمشق

رشا شربتجي تعلن بدء تصوير مسلسل "المهرج" وتكشف عن أبطاله
رشا شربتجي تعلن بدء تصوير مسلسل "المهرج" وتكشف عن أبطاله
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي، يوم الإثنين، عن بدء تصوير مسلسلها الجديد "المهرج"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" شاركت رشا شربتجي صورة من الكواليس، متمنية أن يحقق العمل عند عرضه نجاحاً باهراً ويحظى بإعجاب الجمهور.

وأرفقت قائلة: "المهرج.. تحضيرات ومتعة وشغف جديد.. رحلة من نوع آخر قد بدأت.. ادعولنا"، مبينة أن العمل الذي ستشرف على إخراجه هو من إنتاج دراما شيلف وتأليف بسام جنيد.

وأضافت كاشفة عن أسماء الأبطال المشاركين وهم: باسم ياخور، وأمل بوشوشة، وخالد القيش، ونضال نجم، وديمة الجندي، وخالد الصفدي، وإبراهيم شيخ إبراهيم، وبلال قطان، وراما زين العابدين.

الجدير بالذكر أن رشا شربتجي هي ابنة المخرج السوري الراحل هشام شربتجي، وقدمت العديد من المسلسلات السورية المهمة، من أبرزها: "الولادة من الخاصرة، كسر عضم، مربى العز، أشواك ناعمة، أسعد الوراق".

مسلسل "المهرج"

مسلسل "المهرج" عمل بوليسي يدور في إطار الغموض والإثارة، إذ يتناول جريمة غامضة وسط العديد من الأحداث المليئة بالتشويق، كما يتطرق إلى العلاقات والمصالح، وضمن أحداث صادمة تتكشف حقائق الشخصيات المشاركة في العمل.

ويعيد المسلسل الفنان الأردني الفلسطيني "نضال نجم" للمسلسلات السورية بعد انقطاعه عنها، كما يعيد ثنائية باسم ياخور وأمل بوشوشة، بعد اجتماعهما الأخير قبل عامين في مسلسل "على صفيح ساخن" أمام عدسة المخرج السوري "سيف الدين سبيعي".