icon
التغطية الحية

رسمياً: ويلفريد زاها ينضم إلى صفوف غلطة سراي

2023.07.25 | 17:59 دمشق

آخر تحديث: 26.07.2023 | 17:13 دمشق

من إعلان الجناح الإيفواري ويلفريد زاها لاعبًا جديدًا في غلطة سراي التركي (twitter/GalatasaraySK)
من إعلان الجناح الإيفواري ويلفريد زاها لاعبًا جديدًا في غلطة سراي التركي (twitter/GalatasaraySK)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي غلطة سراي، بطل الدوري التركي لكرة القدم، اليوم عن تعاقده مع المهاجم الدولي الإيفواري، ويلفريد زاها، حتى عام 2026. تمت عملية التعاقد مع زاها بعد انتهاء عقده مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي.

وقال النادي التركي في بيان إن اللاعب سيتقاضى رسوم توقيع قدرها 2.33 مليون يورو (2.58 مليون دولار) وسيحصل على 4.35 ملايين يورو عن الموسم الواحد.

ووفقاً لما أفادت به شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن غلطة سراي تفوق في سباق ضم زاها على أندية لاتسيو الإيطالي، وفنربخشة التركي، والنصر السعودي، بالإضافة إلى كريستال بالاس الذي عرض عقدًا يمتد لـ4 مواسم للتجديد مع اللاعب.

زاها، البالغ من العمر 29 عامًا، يُعتبر واحدًا من المهاجمين الموهوبين في كرة القدم العالمية. وقد مثل منتخب ساحل العاج في العديد من المناسبات، مما يدل على خبرته الكبيرة في المستوى الدولي.

تعتبر هذه الصفقة التعاقدية أحد أضخم صفقات نادي غلطة سراي في السنوات الأخيرة. حيث يسعى النادي إلى تعزيز صفوفه من أجل المنافسة في المواسم المقبلة على مختلف الأصعدة المحلية والقارية.

غلطة سراي

يُذكر أن غلطة سراي تُوج بلقب دوري السوبر التركي الموسم الماضي 2022-23، ويشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد بدايةً من الدور الثاني في تصفيات البطولة القارية.

ومن المحتمل أن يشارك زاها مع فريقه الجديد في المباريات المقبلة في الدوري التركي ودوري أبطال أوروبا.