icon
التغطية الحية

ردا على استبعاده من الدوري السوري.. فريق كرة قدم يصف الاتحاد الرياضي بـ"العصابة"

2023.01.15 | 22:56 دمشق

اتحاد كرة القدم التابع للنظام يستبعد فريقاً من الدوري الممتاز بسبب تغيبه عن إحدى المباريات (إنترنت)
اتحاد كرة القدم التابع للنظام يستبعد فريقاً من الدوري الممتاز بسبب تغييبه عن إحدى المباريات (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

وصف نادي الجزيرة الرياضي، اتحاد كرة القدم السوري التابع للنظام بعصابة هدم الرياضة، وذلك رداً على استبعاد الفريق من مسابقة الدوري الممتاز وتخفيضه إلى الدرجة الأدنى.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم السوري أصدرت اليوم الأحد، قراراً باستبعاد فريق نادي الجزيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وشطب كل نتائجه في بطولة الدوري مع تغريمه بدفع 10 ملايين ليرة وتهبيطه إلى الدرجة الأدنى مع حجب إيرادات المشاركة المتبقية له في الدوري.

ورد نادي الجزيرة الرياضي على قرارات الاتحاد بوصفه "عصابة هدم الرياضة"، مضيفاً أن القرار "شرف لألنا لأننا وقفنا بوجه الظلم وطالبنا بحقوقنا".

وتابع النادي في بيان نشره على فيس بوك: "الجميع أصبح شاهداً على العصابة التي تساعد في هدم الرياضة سواء من أبناء الحسكة أو من أزقة الاتحاد في دمشق".

رسالة لباقي الأندية السورية

ووجه النادي رسالة لباقي الأندية السورية: "لباقي الأندية إذا أردتم البقاء في الممتاز فالعبوا بدون أن تتحدثوا أو تطالبوا بأي حق لكم".

يذكر أن لجنة الانضباط في "اتحاد كرة القدم" اتخذت الإجراءات بحق نادي الجزيرة بسبب تغيّب الفريق عن مباراة أهلي حلب والتي كان من المفترض إقامتها يوم السبت 7 من كانون الثاني، في الدوري الممتاز ضمن منافسات الجولة السابعة الأسبوع الماضي.