icon
التغطية الحية

رجل يقتل طليقته ووالدها بسلاح كلاشينكوف في غازي عنتاب | فيديو

2023.06.19 | 19:57 دمشق

القبض على الجاني في غازي عنتاب (وسائل إعلام تركية)
القبض على الجاني في غازي عنتاب (وسائل إعلام تركية)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أقدم مواطن تركي على قتل زوجته السابقة ووالدها باستخدام بندقية كلاشينكوف في ولاية غازي عنتاب على إثر خلاف نشب بين الطرفين على حضانة أطفالهما في المحكمة.

ووقعت الحادثة في منطقة "أتا كنت" التابعة إلى بلدية "شهيد كامل" التابعة لولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، وذلك بتاريخ 16 حزيران الجاري، حيث أقدم المواطن التركي ميرتجان كوسي (25 عاماً) على قتل زوجته السابقة ووالدها بعد أن حصلت على حق حضانة طفليهما بقرار من الحكمة.

تتبع سيارة طليقته ووالدها وأطلق عليهما النار

وأوضحت وكالة (İHA) التركية، بأن الجاني تتبع سيارة زوجته السابقة بيلغي كايا، ووالدها ارتوغرول كايا، بعد خروجهما من المحكمة حيث وقعا على القرار القاضي بمنح حضانة الأطفال إلى الأم، حيث اقترب من السيارة وأطلق عليهما عدة طلقات نارية باستخدام سلاح من نوع كلاشينكوف.

ونتيجة الهجوم، فقد الأب والابنة حياتهما على الفور بسبب تعرضهم لإصابات بالغة إثر تعرضهم لإطلاق النار، بينما تمكن الجاني بالهرب من موقع الجريمة فور وقوع الحادثة.

تمكنت الشرطة من تتبع الجاني والقبض عليه بفضل المتابعة الدقيقة، وأحالته إلى قسم الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة، وفي أعقاب ذلك، أُرسل كوسي إلى المحكمة بتهمة القتل العمد.

وفي شهر حزيران الجاري، ألقت السلطات التركية في ولاية كلّس القبض على لاجئ سوري يشتبه في قتله شقيق زوجته في ولاية غازي عنتاب، وذلك بعد نشوب خلاف بينهما.