ربيع الأسمر يهنئ نفسه بمقتل نجله مع ميليشيا حزب الله في سوريا |فيديو

تاريخ النشر: 25.06.2021 | 12:53 دمشق

إسطنبول - متابعات

قال المطرب اللبناني ربيع الأسمر في برنامج "مع تمام" الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق على تلفزيون الجديد، أمس الخميس، إنه لم يكن يعلم بأن ابنه ذهب للقتال في سوريا، وهنأ نفسه بمقتله.

ورداً على سؤال بليق "مش أنت الي وديت ابنك للموت حين ذهب مع ميليشيا حزب الله للقتال في سوريا؟"، رد الأسمر: "صدقني والله العظيم ما بعرف وين راح عم أحلف بالله العظيم وممنوع يقلي ولا بقلي وين راح وين اجا ممنوع".

وأضاف "أنا هلق كثير انبسطت أنو إلي بالجنة حدا، نعم كان بمجموعة في حزب الله.. هو حر ما سألني روح ولا ما روح يمكن إذا سألني يمكن غص وخاف"

وختم حديثه بالقول "أنا بهني حالي فيه، الله يهنيه على النهج اللي مشيه.. مشي بنهج رائع".

ولقي محمد الأسمر ابن الفنان ربيع الأسمر مصرعه في سوريا، أثناء قتاله إلى جانب ميلـيشيا  حزب الله اللبناني.

يذكر أن ربيع الأسمر شارك باحتفالات الانتخابات الرئاسية في سوريا مؤخراً في مدينة دوما بدعوة من رجل الأعمال المعروف "عامر تيسير خيتي"

من هو ربيع الأسمر

عبد الله ناصر الدين والمعروف باسمه الفني "ربيع الأسمر"، مطرب من أصل لبناني من بعلبك الهرمل، تقدم لبرنامج ليالي لبنان وبرنامج ستوديو الفن في وقت واحد عام 1988 ونجح في كلا البرنامجين لكنه اختار فيما بعد ليالي لبنان وفاز بالميدالية الذهبية، كانت في لجنة التحكيم الفنانة الراحلة صباح وقد تأثرت بصوته وسقطت دموعها عندما غنى أغنية "تريد تروح وتنسانا " للفنان العراقي سعدون الجابر وهي من أطلقت عليه اسم ربيع.

"جيش التحرير الفلسطيني" يشارك في الهجوم على درعا
بسبب معارك درعا.. الأردن يُغلق معبر "جابر" الحدودي
"بيدرسون" يدعو للتهدئة في درعا ويؤكّد عدم رغبة أهلها بالتهجير
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة
جو بايدن يقترح منح 100 دولار لكل شخص يتلقى اللقاح المضاد لكورونا