الفنان مكسيم خليل ينفي اتهامه بوضع والدته في دار العجزة

تاريخ النشر: 05.12.2020 | 10:53 دمشق

آخر تحديث: 12.12.2020 | 22:59 دمشق

إسطنبول - متابعات

نفى الفنان السوري مكسيم خليل الشائعات حول وضع والدته ستيلا خليل في دار للعجزة داخل سوريا.

وقال "خليل" في تصريحات صحفية يوم أمس الجمعة، "إنني أعلم هوية مروجي هذه الشائعة إلا أنني لا أرغب في مواجهتهم أو الرد عليهم، حرصاً مني على عدم التقليل من قيمتي".

وأضاف "خليل" أن "الفنان هو شخص معرّض إلى الشائعات والأقاويل إلاّ أنه شخص لا يهتمّ كثيراً للشائعات، ويرفض التفاعل معها والردّ عليها لأنّ الكلمة الحقّ هي الأقوى بالنسبة إليه" مشدداً على "وجوب أن يكون الإنسان راضياً عن نفسه وهذا هو الأهمّ بالنسبة اليه".

اقرأ أيضاً.. مكسيم خليل أفضل ممثل عربي لعام 2020

وقبل أيام فاز الفنان السوري مكسيم خليل بجائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ضمن مهرجان الفضائيات العربية الذي انطلق الإثنين الماضي في دورته الـ 11.

وكانت آخر أعمال الفنان مكسيم خليل "أولاد آدم" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وشارك في مسلسل المنصة الذي عرض على "نتفليكس" والذي حقق مشاهدات عالية، وهو الآن بصدد التحضير لموسم جديد من المسلسل.

اقرأ أيضاً: لماذا انحاز عابد فهد للأسد فيما انحاز مكسيم خليل للإنسان

ويعد مكسيم خليل من أوائل الممثلين السوريين الذين انضموا إلى الثورة السورية، وواجه تضييقاً أمنياً وتهديدات بالقتل، حيث أصدر نظام الأسد مذكرتي اعتقال بحقه في العام 2015، الأولى صادرة عن المخابرات الجوية، والثانية عن الأمن السياسي، بالإضافة إلى مذكرة اعتقال بحق زوجته سوسن أرشيد لتأييدها الثورة السورية.

 
مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا