icon
التغطية الحية

راكان تحسين بيك يتعرض لأزمة قلبية حادة.. كيف أصبحت حالته الصحية؟

2023.07.20 | 16:13 دمشق

راكان تحسين بيك يتعرض لأزمة قلبية حادة.. كيف أصبحت حالته الصحية؟
راكان تحسين بيك يتعرض لأزمة قلبية حادة.. كيف أصبحت حالته الصحية؟ (إنترنت)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تعرض الممثل السوري راكان تحسين بيك نجل الفنان السوري "حسام تحسين بيك" وشقيق الممثلة السورية "نادين تحسين بيك" لأزمة قلبية حادة، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

وعقب دخوله إلى المستشفى، توقف قلب "راكان تحسين بيك" عن النبض لعدة دقائق، قبل أن يتدخل الفريق الطبي ويتمكن من إنقاذه بعد إجراء عملية إنعاش له.

بدوره، أكد الممثل السوري "حسام تحسين بيك" أن نجله راكان لم يكن يعاني من أعراض خطيرة قبل توقف قلبه المفاجئ، منوهاً إلى أنهم نقلوه سريعاً للمستشفى بعد شعوره بألم في القلب.

وأوضح أنه وبعد إجراء التحاليل الطبية، تبين للأطباء أن أحد شرايين قلب ابنه قد تعرض لانسداد شديد (كان مسدوداً بنسبة 99%)، وعلى إثر ذلك أجريت له قثطرة قلبية وعملية "شبكية" لتحسين حالته الصحية.

كيف أصبحت حالته الصحية؟

من جانبه، شارك "راكان تحسين بيك" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً، طمأن فيه متابعيه وأصدقاءه على صحته، مؤكداً أنه أصبح أفضل وأنه يتماثل للشفاء.

راكان تحسين بيك يتعرض لأزمة قلبية

وأضاف: "شكرا لكل يلي اطمنو عليي باتصال أو رسالة، انا ما كنت بدي خبر حدى لأن يلي فيكم مكفيكم بس مرتي غدرتني وكتبت عالفيس..الحمدلله نفدنا من الموت بأمر رب العالمين".

راكان تحسين بيك يطمئن متابعيه على صحته

من هو راكان تحسين بيك؟

راكان تحسين بيك ممثل سوري ولد في مدينة دمشق عام 1990، ودخل عالم الفن والتمثيل عن طريق المصادفة، وفي السنوات القليلة الماضية ابتعد عن الساحة الدرامية بشكل شبه كامل.

عمل في بداياته بالماكياج الدرامي، وانتقل إلى عالم التمثيل من خلال سلسلة "كل شي ماشي" وعرف من خلال شخصية "العجوز" التي قدمها خلال الأجزاء المتتالية من العمل.

شارك بعدد قليل من الأعمال الدرامية خلال مسيرته الفنية، ومن أبرزها: "شاميات"،  "مسلسل الأميمي"، "مسلسل حارة الطنابر"، "مسلسل صبايا"، "الكثير من الحب الكثير من العنف".