icon
التغطية الحية

دوري أبطال أوروبا تميز بالأهداف الملفتة

2020.11.25 | 17:33 دمشق

luis-suarez-barcelona-inter-champions-league_9fg53bvcdts916ck97gcr5t9b.jpg
دوري أبطال أوروبا - (انترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تميز افتتاح الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بأهداف ملفتة وقوية زادت من إثارة المواجهات بين الفرق المشاركة.

وسجل الإيطالي "تشيرو إيموبيلي" هدفاً ساحراً عبر تسديدة صاروخية، كانت مخادعة للحارس "ميخائيل كيرزاكوف"،التي وجهها عكس مكان وقوفه، وعاد لاعب خط وسط لاتسيو، "ماركو بارولو" بدقائق بعدها، ليستغل سوء تقدير الحارس الروسي للتسديدات البعيدة، ليضيف هدفاً ثانياً كان هو الآخر من خارج منطقة العمليات بطريقة مذهلة.

ونثر المهاجم الإنكليزي المتألق جايدون سانشو، سحره في ملعبه المفضل "سيغنال إيدونا بارك"، حيث حول مخالفة خارج منطقة العمليات إلى هدف ثاني، قرب فريقه من الفوز على بروج، بتسديدة صاروخية تجاوزت حائط الصد، لتستقر في شباك الحارس البلجيكي الشهير "سيمون مينيوليه".

اقرأ أيضاً:  أثناء التدريبات.. شجار دموي بين نجمي أرسنال

اقرأ أيضاً: شاب سوري يتألق في رياضة كمال الأجسام ويمثل ألمانيا دولياً

وتألق نجم مانشستر يونايتد، "برونو فيرنانديز" في المباريات الأخيرة، عندما افتتح باب التسجيل أمام نادي إسطنبول باشاك شهير بطريقة رائعة، جاءت بعد تسديدة قوية، ليعود بعدها ويسجل الهدف الثاني، مستغلاً هفوة قاتلة من الحارس "فهمي غونوك"، الذي أفلت الكرة بطريقة غريبة كلفت ناديه الكثير.

النادي التركي رد بطريقة مميزة، عبر "دينيز توروج"، بعد أن سدد مخالفة قوية خادعت الحارس "دايفيد فيا"، إلا أنه لم يغير الكثير بسبب العقوبة التي تلقاها ناديه من هجوم النادي الإنكليزي الذي سجل 4 أهداف.