icon
التغطية الحية

"خلقت لتبهرنا".. أصالة نصري تشيد بأداء منى زكي في "تحت الوصاية"

2023.04.09 | 16:46 دمشق

أصالة نصري ومنى زكي
أصالة نصري ومنى زكي
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أشادت الفنانة السورية أصالة نصري بالأداء الذي قدمته الممثلة المصرية منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"، بعد عرض الحلقة الأولى منه، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أصالة عبر حسابها الشخصي في تويتر البوستر الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية"، وكتبت قائلةً: "منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك يا عبقريّتنا الغالية".

بدورها، تفاعلت منى زكي مع تغريدة أصالة، وعبرت عن خجلها من إشادتها بها وبتمثيلها، مؤكدة أن أصالة فنانة كبيرة وشهادتها شرف كبير.

وقالت منى زكي في تغريدة عبر حسابها في تويتر تعليقاً على إشادة أصالة: "صولا... دايماً بتخجليني بتواضعك وكلامك الحلو، والكلام دا لما يجي من فنانة كبيرة زيك دا شرف كبير... بحبك خالص".

مسلسل "تحت الوصاية"

وتدور قصة مسلسل "تحت الوصاية" في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول "حنان" (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته.

وتنقلب حياتها رأساً على عقب وتبدأ في مواجهة المشكلات التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للعمل في مراكب الصيد وسط الرجال.

والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب سعدى – جوهر"، وبطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.