icon
التغطية الحية

خبيرة أدلة جنائية: مقتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم جريمة قتل عمد

2021.06.21 | 18:31 دمشق

km-mr-zwj-nansy-jrm.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت خبيرة الأدلة الجنائية اللبنانية حلا ولد روب أن جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم العام الفائت، هي جريمة قتل عمد.

وأضافت في تصريح لبرنامج "ناس أونلاين" الذي يعرض على منصة "أر تي أونلاين" أن ما فعله فادي الهاشم بحق الضحية هو "جريمة قتل عمد، وخلف هذه الجريمة جرائم أخرى".

ورجحت خلال حديثها أن يكون الضحية اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطراً على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه"، مشيرةً إلى أنه "من المؤكد أن زوج عجرم له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها".

 

وقالت إنه تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم غد الثلاثاء، حيث سيتم التحقيق معهم "وسوف يُجيبون عن أسئلة محرجة جداً"، لافتةً إلى أن الأدلة التي جُمعت ستكون كافية لـ "إدانة الهاشم".

وتعود حادثة مقتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم إلى بداية العام الفائت، وقالت حينذاك وسائل إعلام لبنانية إن لصاً اقتحم منزل نانسي عجرم وإن زوجها فادي الهاشم، تبادل معه إطلاق الرصاص وقتله على الفور، على الرغم من تشكيك في أقوال هاشم وزوجته خاصة بعد عرض التسجيلات المصورة داخل المنزل، ووجود العديد من إشارات الاستفهام الجنائية حول بعض التفاصيل.