icon
التغطية الحية

حوار يتحول إلى عراك بالأيدي بين ضيفين على قناة "MTV" اللبنانية | فيديو

2023.07.21 | 20:12 دمشق

آخر تحديث: 23.07.2023 | 11:22 دمشق

حوار يتحول إلى عراك بالأيدي بين ضيفين على قناة "MTV" اللبنانية
الجمهور يشترك بالعراك ضمن برنامج "صار الوقت" (فيديو)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وقع عراك بالأيدي بين الوزير السابق، رئيس حزب التوحيد العربي، وئام وهاب والصحفي اللبناني، سيمون أبو فاضل على الهواء مباشرة خلال برنامج حواري تلفزيوني لبناني.

قناة "MTV" اللبنانية، التي كانت تبث برنامج "صار الوقت" الذي يقدمه الإعلامي مارسيل غنَّام، نشرت مقطعاً من العراك على حسابها الرسمي في "فيس بوك" وعلق الحساب على المقطع قائلًا: "شهد استديو "صار الوقت" عراكاً بالأيدي".

وخلال البرنامج جرى تلاسن بين أبو فاضل ووهاب، قبل أن يقوم الأخير برمي كوب ماء كان أمامه على أبو فاضل الذي أصيب بجبهته، ليتطور الموقف ويتحول إلى عراك بالأيدي، ليتدخل الجمهور ومرافقو السياسيين الموجودون في البرنامج، ويخرج وهاب من الاستديو، ليعود بعد لحظات ويعتذر من الصحفي سيمون أبو فاضل.

"MTV" تهتم التيار الوطني الحر

وإلى ذلك اتهمت القناة اللبنانية في بيان، "التيار الوطني الحر" الذي يرأسه السياسي جبران باسيل بتعمد حدوث الإشكال الذي حصل في استديو "صار الوقت".

وقالت في بيانها "بدا واضحاً أنّ هؤلاء يرغبون بالفوضى، وقد هدّد بعضهم بذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحلقة، ثمّ هدّدوا المحطة بشكلٍ مباشر بعدها".

وتابعت: "إنّ محطة "mtv" إذ تترك التعامل مع هؤلاء إلى الأجهزة الأمنيّة والقضائيّة، تؤكد أنّها سترفض، حتى إشعارٍ آخر، استقبال هذا الجمهور الموتور في برنامج "صار الوقت"، نتيجة ما قام به أمس على الرغم من إتاحة المجال له للتعبير مراراً عن الرأي، وهو ما يظهر جليّاً من خلال متابعة الحلقة، على أن يبقى الضيوف المنتمون إلى "التيّار" مرحّباً بهم للتعبير عن مواقفهم ومواقف حزبهم، وهو ما تحرص عليه "mtv" ولن تتخلّى عنه، مهما تعرّضت لحملاتٍ مسيئة.