icon
التغطية الحية

حكيمي ومبابي في منافسة خاصة خارج الملعب

2023.12.28 | 07:19 دمشق

آخر تحديث: 28.12.2023 | 10:19 دمشق

 حكيمي ومبابي في منافسة خاصة خارج الملعب
حكيمي ومبابي في منافسة خاصة خارج الملعب
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

استغل نادي باريس سان جيرمان فترة نهاية السنة، من أجل تنظيم جلسات ترفيهية للجماهير، بمشاركة بعض لاعبي الفريق وبحضور مشجعي الباريسي، حيث شارك المغربي أشرف حكيمي برفقة زميله والنجم الأول للنادي كيليان مبابي في إحدى الجلسات.

ونشر الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان مقطع فيديو، ظهر فيه حكيمي ومبابي وهما يتنافسان على غير العادة خارج المستطيل الأخضر، أمام بعض الأطفال المحبين للنادي، والذين شجعوا اللاعبين خلال المنافسة الترفيهية التي نظمها النادي.

وتنافس حكيمي ومبابي في لعبة خاصة بتحديد الكلمات أو العبارات، من خلال نطق أسماء معينة دون أن يسمعها الطرف الثاني الذي يحاول التعرف على الكلمة  المقصودة من خلال قراءة الشفاه، دون أن يستمع لزميله (يضع سماعة على أذنيه)، حيث كانت المسابقة بين اللاعبين مثيرة وسط تشجيعات الأطفال.

وظهر لاعبا سان جيرمان بابتسامة عريضة خلال الحدث، وكانا في كل مرة يتبادلان الحديث مع الأطفال الذين تم اختيارهم ليكونوا متفرجين عن قرب؛ لكن المنافسة بين اللاعبين كانت حامية الوطيس، حيث كان الدولي المغربي الأكثر حظًا في التعرف على العبارات التي قالها مبابي.

واستغل باريس سان جيرمان علاقة الثنائي الوطيدة وتفاهمهما الكبير من أجل تنظيم هذا الحدث الجماهيري الترفيهي البسيط، والذي تم عرضه في مدة 3:18 دقيقة؛ لكنه انتشر بسرعة في وسائط التواصل الاجتماعي بين محبي نادي العاصمة الفرنسية.

ونظم النادي الباريسي عديد الأحداث الترفيهية بحضور أطفال من محبي النادي في الأيام القليلة الماضية، بمشاركة أبرز نجوم الفريق، حيث شارك مبابي قبل أيام في حدث خاص، وظهر على هيئة مصور تلفزيوني داخل الاستوديو، قبل أن يفاجئ الحضور في النهاية.

وكانت آخر مواجهة لعبها سان جيرمان أمام ميتز يوم 20 من ديسمبر/ كانون الأول الحالي لحساب الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز رفاق مبابي (3-1)، ثم حصل اللاعبون على راحة نهاية السنة، بينما ستكون العودة في 3 من يناير/ كانون الثاني المقبل بمواجهة تولوز في مباراة كأس السوبر الفرنسي.

المصدر: winwin