جيني إسبر تعود لتقديم الإعلانات: شروطي ليست سهلة | فيديو

جيني إسبر تعود لتقديم الإعلانات: شروطي ليست سهلة | فيديو

64928image1-1180x677_d.jpg
الممثلة السورية جيني إسبر

تاريخ النشر: 29.03.2022 | 12:09 دمشق

آخر تحديث: 29.03.2022 | 14:08 دمشق

إسطنبول - متابعات

عادت الممثلة السورية جيني إسبر لتقديم الإعلانات، بعد تعاقدها مع شركة متخصصة بالعطور والمواد التجميلية بسوريا، في وقت تعاني فيه البلاد من ضائقة اقتصادية غير مسبوقة.

وقالت إسبر إن انضمامها للترويج للعلامة التجارية جاء بعد شهور من المباحثات وتجريب معظم منتجات الشركة، مشيرة إلى تنوع منتجاتها بين الرجالية والنسائية.

وذكرت إسبر، في مقابلة مع شبكة "كيو ميديا" المقربة من النظام أنها صورت إعلاناً جمع بين عالم التجميل والدراما، بطريقة بعيدة عن نمطية الإعلانات التقليدية على حد وصفها.

وحول الشروط التي طلبتها جيني إسبر للتعاقد مع الشركة، أكدت إسبر أنها فرضت شروطاً صعبة لقبول العرض المقدم إليها، مضيفة أن قبول شروطها يدل على أنها "مرغوبة" في الوسط الإعلاني. وتابعت: "أنا وجهي مرغوب لأنني بهذا اللاين (الخط) منذ زمن".
وأضافت أن جينيفر لوبيز (ممثلة ومغنية أميركية شهيرة) وكايلي جينر (عارضة أزياء وإعلامية أميركية)، صورتا كثيرا من الإعلانات كالعطور ومستحضرات التجميل وأن النجوم عادة ما يصورون الإعلانات.

يذكر أن الممثلة السورية من أصول أوكرانية جيني إسبر شاركت في عشرات الإعلانات القديمة لعدة منتجات غذائية مثل البسكويت والشوكولا والعصائر والقهوة والعلكة وغيرها.
كما شاركت في تصوير إعلان قديم يشجع على استخدام المنتجات الوطنية عوضاً عن المستوردة.

 

 

 

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار