icon
التغطية الحية

بعد تضامنها مع أوكرانيا.. جيني إسبر تغضب من نشر صورتها مع الدمار | صور

2022.02.28 | 06:50 دمشق

asbrwwt.jpg
جيني إسبر (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أبدت الممثلة السورية جيني إسبر استياءها من تداول صورة لها عبر أحد حسابات أخبار مشاهير الفن على منصة إنستغرام، ووصفتها بأنها تستغل اسمها بهدف "الترويج وزيادة تفاعل المتابعين".

وشارك حساب يهتم بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، صورة لـ جيني إسبر ذات الأصول الأوكرانية من جهة أمها، وهي تمسك بجواز سفرها الأوكراني مع ابتسامة عريضة تغطّي وجهها، وبجانبها صورة لأبنية مدمرة في أوكرانيا بسبب القصف الروسي عليها.

وأُرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "جيني إسبر تتضامن مع بلدها الأم ومسقط رأسها أوكرانيا".

وعبّرت إسبر عن غضبها من الصورة المتداولة بالقول: "ما شاء الله بدكون تتفصحنوا وتكتبوا خبر حطوا صورة مناسبة. عيب ناس عم تموت وإنتوا تجمعوا لايكات" بحسب تعبيرها.

وشاركت إسبر منشوراً عبر خاصية "إنستغرام ستوري" يتضمّن صوراً لمباني في أوكرانيا أرفقته بتعليق أعربت فيه عن تضامنها مع الشعب الأوكراني.

تفاعل متابعو إسبر على إنستغرام مع منشورها، وكتبت إحدى المتابعات: "حبيبتي نحن نعتذر منك ما كنا نعرف أن أمك أوكرانية وكمان متوفية الله يرحمها ويكرمها بالجنة".

بينما انتقدت أخرى وقوف إسبر إلى جانب النظام ضد السوريين في حين أنها تضامنت مع الأوكرانيين، وكتبت: "طيب ليش وقت صارت الحرب بسوريا حضرتك كمان تفصحنتي ووقفت مع القاتل ضد الشعب ولا يلي ماتوا من الشعب مو ناس طلعوا يشموا الهوا ويتسيرنوا".