icon
التغطية الحية

جيني إسبر: أشخاص طلبوا مني تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة | فيديو

2023.12.04 | 16:14 دمشق

جيني إسبر: أشخاص طلبوا مني تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة
جيني إسبر: أشخاص طلبوا مني تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية جيني إسبر عن تعرضها للابتزاز ببداية مشوارها الفني في سوريا، مشيرة إلى أن عدداً من الأشخاص طلبوا منها تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة.

وزعمت جيني إسبر خلال إطلالتها في برنامج "من الآخر"، أن الابتزاز الذي تعرضت له وحصل معها طبيعي نوعاً ما ويحدث في جميع المجالات التي فيها نوع من التنافس وليس فقط في الوسط الفني، مضيفة أن جميع الأوساط فيها الجيد والسيء ولا يمكن التعيمم لمجرد حدوث حالة أو حالتين.

وأكدت "إسبر" أنها لا تعتبر أن الوسط الفني السوري سيئ، بل على العكس تعبتر نفسها مدينة له لأنه "قدّم لها نجاحاً مهنياً وحياة كريمة وجمعها بالكثير من الأشخاص المحترمين والأوفياء" على حد وصفها.

ولفتت إسبر إلى أنها لا تفضل دخول ابنتها "ساندي" إلى عالم الفن لأنها تعرف أسراره وخباياه، مضيفة: "بالطبع كأم وكحدا موجود بهل الوسط فلا أفضل دخول ابنتي له، لكنني سأحترم رغبتها إن أرادت ذلك وسأوفر لها الدعم الذي تحتاجه".

ما سبب عدم ارتباط جيني إسبر مرة ثانية؟

وعن سبب عدم زواجها وارتباطها مرة ثانية، أوضحت "إسبر" أنها لم تجد الرجل المناسب حتى الآن، موضحة أنها تبحث عن علاقة صحية مع رجل مناسب يستطيع أن يكون سنداً حقيقياً لها.

وبينت أنها ترى أن الارتباط والزواج هو شيء ضروري في حياة كل سيدة، مشيرة إلى أنها تعاني وتعيش حياة صعبة، إذ تحمل مسؤولية نجوميتها وعملها، فضلا عن تربية ابنتها، وهي بالتأكيد بحاجة إلى شخص يخفف عنها بعض الأعباء.

وأكدت أن تجربة زواجها الأولى لم تسبب لها عقدة نفسية تمنعها من الارتباط، كما أنها لم تعانِ أبداً من نظرة المجتمع لها كامرأة مطلقة عند انفصالها؛ لأنها استطاعت أن "تكون مستقلة وناجحة" بحسب زعمها.