icon
التغطية الحية

جينيفر لوبيز قاتلة في فيلم "الأم" على نتفليكس |فيديو

2023.04.12 | 17:36 دمشق

جينيفر لوبيز تلعب دور أم وقاتلة في فيلم "الأم" (نتفلكس)
جينيفر لوبيز تلعب دور أم وقاتلة في فيلم "الأم" (نتفليكس)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تلعب الممثلة الأميركية جينيفر لوبيز دور قاتلة وأم في فيلم الحركة القادم على منصة نتفليكس، بعنوان "الأم - The Mother"، والذي سيعرض بالتزامن مع عيد الأم.

وفي المقطع الدعائي المنشور في يوتيوب، تلعب المغنية والراقصة والممثلة العالمية جينيفر لوبيز دور قاتل سابق تركت حياتها القديمة لحماية ابنتها البالغة من العمر الآن 12 عامًا.

ويكشف المقطع الدعائي أن مكتب التحقيقات الفيدرالي عقد صفقة مع لوبيز بعد مقتل العديد من العملاء وما زال رجلان خطيران طليقين.

وتتعرض ابنتها للاختطاف فتخرج لوبيز شخصيتها القديمة وتعود إلى حياتها كقاتلة لإنقاذها. وعلى طول الطريق؛ تعذب الرجال الخاطفين وتطلق عليهم الرصاص وتطعنهم وتضربهم، وتعلم ابنتها كيفية البقاء على قيد الحياة في مواجهة الخطر.

أم وقاتلة

تقول لوبيز في المقطع الدعائي: "أنا قاتلة، لكنني أيضًا أم".

ومن بين الممثلين المشاركين في الفيلم نجد جوزيف فينيس ولوسي بايز وعماري هاردويك وبول راسي وجايل غارسيا برنال. وفيلم "الأم" من إخراج نيكي كارو ، وكتبت ميشا جرين وأندريا بيرلوف وبيتر كريج السيناريو.

ومن بين المنتجين لوبيز وجرين وإلين جولدسميث توماس وبيني ميدينا وروي لي وميري يون ومارك إيفانز. ويُعرض فيلم الأم على نتفليكس يوم الجمعة 12 أيار القادم.