icon
التغطية الحية

جيانا عنيد ابنة الممثل أيمن زيدان في مسلسل الفرسان الثلاثة |فيديو

2022.08.14 | 16:48 دمشق

الممثلة السورية جيانا عنيد (إنترنت)
الممثلة السورية جيانا عنيد (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تحدثت الممثلة السورية جيانا عنيد عن دورها في مسلسل الفرسان الثلاثة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بمشاركة عدد من ممثلين معروفين مثل أيمن زيدان (والد جيانا في المسلسل) وشكران مرتجى وجرجس جبارة وغيرهم.

وقالت جيانا في مقابلة مع موقع "فوشيا" المتخصص في أخبار الفن، إن تجربة أداء شخصية الابنة مع الممثل أيمن زيدان كانت مهمة في صقل تجربتها الفنية، معبرة عن شعورها بالسعادة على الصعيد الشخصي بتمثيل دور كوميدي مع زيدان الذي ابتعد منذ زمن عن تأدية هكذا نمط من الأدوار.

وفي إجابتها عن سؤال بخصوص مخاوفها من تأدية دور كوميدي، أكدت جيانا أن تأدية الأدوار الكوميدية تبث الخوف والارتباك في الممثل، مهما كان متمكناً وخبيراً في مجاله.

مسلسل الفرسان الثلاثة

وتتمحور أحداث مسلسل الفرسان الثلاثة حول عائلة سورية فقيرة تأثرت بشكل كبير بالأزمة الاقتصادية في سوريا، وتدور الأحداث في العمل بقالب كوميدي.

ويسلط العمل الضوء على محاولات العائلة الخروج من الفقر بعدة طرق منها المشروعة وأخرى غير مشروعة، وكتب العمل الكاتب محمود الجعفوري، وأخرجه علي المؤذن، بمشاركة مجموعة من الممثلين منهم: أيمن زيدان - جمال العلي -  جرجس جبارة - علي كريم - شكران مرتجى - فادي صبيح - رامي أحمر -  عبير شمس الدين - جيانا عنيد - همام رضا - مازن عباس - سالي أحمد.

جيانا عنيد في البوابات السبع

وتشارك الممثلة السورية جيانا عنيد حالياً في تصوير تصوير مسلسل الخيال العلمي السوري، "البوابات السبع"، في العاصمة دمشق، كأول عمل درامي سوري من هذا النمط بحسب ما يقوله القائمون على العمل.

وتتشارك جيانا في العمل مع الممثلين سلاف فواخرجي وغسان مسعود وجهاد سعد وجوان خضور ورنا ريشة، وبانا جانات، وجوان خضور وعبد الفتاح المزين، حيث بلغ عدد المشاركين بالعمل نحو 22 ممثلاً، معظمهم من الوجوه الجديدة.