icon
التغطية الحية

جومانا مراد تكشف سبب ابتعادها عن الدراما السورية وترد على الانتقادات |فيديو

2023.10.22 | 17:50 دمشق

آخر تحديث: 22.10.2023 | 17:53 دمشق

جومانا مراد تكشف سبب ابتعادها عن الدراما السورية وترد على الانتقادات
جومانا مراد تكشف سبب ابتعادها عن الدراما السورية وترد على الانتقادات
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية جومانا مراد سبب ابتعادها عن الدراما السورية في السنوات القليلة الماضية، موضّحة أن غياب العروض المناسبة لها هو السبب الرئيسي لانقطاعها عنها.

وقالت جومانا مراد خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، إنّ هناك عدة أمور تسبّبت بابتعادها وحالت دون مشاركتها في أي عمل سوري خلال السنوات الأخيرة، أبرزها أنه لم يعرض عليها مؤخراً المشاركة في أي أعمال هناك.

وبيّنت أن العروض التي تلقتها للمشاركة في الأعمال الدرامية السورية لم تناسبها، مضيفة: "تلقيت عدداً من العروض للمشاركة في الدراما السورية لكني لم أوافق لأن النصوص لم تكن مناسبة لي".

وأكّدت "مراد" أن "وجودها في مصر مع عائلتها أيضاً، حال دون قدرتها على الذهاب إلى أي دولة أخرى لتصوير عمل فني، فهم بالمرتبة الأولى ضمن أولويات حياتها ولا تستطيع السفر وتركهم لفترات طويلة" حسب تعبيرها.

وذكرت أنها كانت بطلة في سوريا، وكل ما قدمته فيها كان أدوار بطولة، كما عملت في مجال إنتاج المسلسلات الدرامية، مردفةً: "الأمر أبعد من أن يكون سوء تقدير لها أو ما شابه".

وأشارت إلى أنها لا تمانع الانضمام إلى أي عمل بشرط أن يكون النص مناسباً ويستحق العمل عليه، لافتة إلى أن متابعيها يطالبونها بشكل دائم بالمشاركة في عمل درامي سوري أو لبناني.

جومانا مراد ترد على الانتقادات حول لهجتها

ردّت جومانا مراد على الانتقادات التي تتعرض لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول لهجتها، موضحة أن لهجتها السورية ليست دمشقية خالصة لأنه من سكان مدينة سورية قريبة من الحدود الأردنية، وأمها لبنانية ووالدها من جذور فلسطينية.

وفي ختام حديثها وجهت الممثلة السورية جومانا مراد تحيتها لفلسطين وللشعب الفلسطيني، مطالبة من الجمهور الدعاء لأهالي قطاع غزة، الذين يتعرضون منذ عدة أيام لقصف إسرائيلي عنيف.