icon
التغطية الحية

جورج وسوف يتعامل مع "مكتشف موهبته" باستعلاء |فيديو

2021.08.03 | 18:58 دمشق

230012829_4113890048664258_8384904303061918247_n.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعامل المطرب السوري جورج وسوف باستعلاء مع "مكتشف موهبته" في أثناء لقائه به في الحفل الذي أقيم يوم السبت الفائت بملعب (الجلاء) في دمشق.

وفي حديثه إلى شبكة "كيو ميديا" قال عبدو محمود المعروف بأبو علي المدني والذي يعرف عن نفسه بأنه "مكتشف موهبة" جورج وسوف، إنه كان ينتظر اللقاء بوسوف لساعات من أجل أن يوصل له رسالة كان يحملها بيده.

وأضاف أنه جاء لرؤية المطرب السوري الذي لم يلتق به منذ سنوات، مشيراً إلى أن وسوف هو الذي صرح للصحافة سابقاً بأنه هو الذي اكتشف موهبته".

وعرض المدني عدة صور قديمة لهما، تعود إلى أيام طفولة وسوف في بداياته، لافتاً إلى أنه "اكتشف موهبة جورج وصوته الجميل منذ أن كان في سن الـ 14 عاماً"، وأنه اشتاق إليه كثيراً.

إلا أن ردة فعل وسوف تجاه المدني كانت باردة ولم يبدِ ذلك الاهتمام الكبير به، حيث بقي في سيارته ولم ينزل منها للسلام والترحيب بـ "مكتشف موهبته" الذي وقف وكأنه أحد معجبيه".

 

وكان الحفل الذي أقيم في ملعب الجلاء بدمشق بمشاركة كل من المطرب جورج وسوف وشهد برمدا والممثل خالد القيش، شهد انقطاعاً للتيار الكهربائي خلال غناء المطرب الموالي ناصيف زيتون على المسرح.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر انقطاع الكهرباء خلال الحفل ليعم الصمت و"العتمة" للحظات، وذلك بعد التحضيرات التي استمرت لعدة أيام للحفل، حيث أُعلن عنه على أنه أكبر حفل جماهيري بمناسبة "القسم الدستوري" لرئيس النظام بشار الأسد بعد "فوزه بالانتخابات الرئاسية" و"عيد الجيش".