icon
التغطية الحية

انقطاع الكهرباء في حفل ناصيف زيتون بدمشق والموالون يعلقون| فيديو

2021.08.01 | 15:37 دمشق

e7pt3bvxiammbzp.jpg
(إنترنـت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

انقطع التيار الكهربائي مساء أمس السبت في أثناء الحفل الفني الذي أقيم في ملعب الجلاء بدمشق، وذلك خلال غناء المطرب الموالي للنظام ناصيف زيتون على المسرح.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر انقطاع التيار الكهربائي خلال الحفل ليعم الصمت و"العتم" للحظات، وذلك بعد التحضيرات التي استمرت لعدة أيام للحفل، حيث أُعلن عنه على أنه أكبر حفل جماهيري بمناسبة "القسم الدستوري" لرئيس النظام بشار الأسد بعد "فوزه بالانتخابات الرئاسية" و"عيد الجيش".

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد نشرت صوراً ومقاطع فيديو للتجهيز للحفل على مدى الأيام الماضية، حيث وصفه الموالون على أنه أكبر حفل بمناسبة "القسم الدستوري".

وحضر عدد من الفنانين الموالين للنظام الحفل، حيث ظهر الممثل خالد القيش على المسرح وهو يردد أغنية كان يؤديها ناصيف زيتون، وحضر أيضاً المغني اللبناني جوزيف عطية الذي ظهر وهو يرقص على المسرح.

وانهالت التعليقات الساخرة على وسائل التواصل الاجتماعي على فيديو انقطاع التيار الكهربائي.

 

Untitled_3.png
Untitled_2.png
Untitled_1.png
Untitled_0.png

 

وعمد النظام إلى إقامة العديد من الحفلات الفنية عقب "الانتخابات الرئاسية" في عدد من المناطق السورية يسيطر عليها في كل من حلب ودمشق وحمص واللاذقية، حيث شهدت معظم الحفلات إشكاليات كما حدث في حفلة جورج وسوف في مدينة اللاذقية الذي بدأ بالصراخ على الجمهور مهدداً بالانسحاب بسبب سوء التنظيم.

يذكر أن واقع الكهرباء تحسن في مناطق سيطرة النظام خلال الإعلان عن فوز الأسد بـ "الانتخابات الرئاسية" لأيام معدودة ليعود انقطاع التيار الكهربائي كما كان في السابق بل زادت ساعات التقنين.

إلغاء حفل ناصيف زيتون في تركيا

وكانت السلطات التركية ألغت حفلاً غنائياً للفنان ناصيف زيتون في فندق "غراند جواهر إسطنبول" في حزيران الفائت، وفق ما أكدته "اللجنة السورية التركية المشتركة"، وذلك بعد مطالبة  ناشطين سوريين بمقاطعة الحفل ومقاطعة من يتعامل مع هؤلاء الفنانين ويروج لهم ويأتي بهم إلى إسطنبول.

وقالت عضو اللجنة إيناس نجار  لموقع تلفزيون سوريا إنهم تواصلوا مع الجانب التركي وأكدوا لهم موقف هذا الفنان الاستفزازي بحق جمهور عريض من السوريين في الداخل والخارج، مشيرة إلى أن السلطات التركية أبلغت إدارة الفندق بضرورة إلغاء الحفل.