icon
التغطية الحية

جواو كانسيلو يتلقى قراراً صادماً حول مستقبله مع برشلونة

2024.04.22 | 14:00 دمشق

آخر تحديث: 22.04.2024 | 14:00 دمشق

جواو كانسيلو يتلقى قراراً صادماً حول مستقبله مع برشلونة
جواو كانسيلو يتلقى قراراً صادماً حول مستقبله مع برشلونة
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

تلقى البرتغالي جواو كانسيلو أنباء صادمة مع قرب انتهاء موسمه الأول في صفوف برشلونة الإسباني قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة إعارة، لم يتم تحديد ملامح نهايتها بين الأطراف الثلاثة.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن كانسيلو البالغ (29 عاماً)، يعيش ظروفاً صعبة للغاية في ظل تلقيه أنباء محبطة حول رغبة إدارة برشلونة في تجاهل فكرة شراء عقده بصورة كاملة، وعدم تجديد فترة إعارته لموسم جديد.

ولا يبدو مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا مقتنعاً بالأداء الفني والبدني الذي يقدمه الظهير البرتغالي في الأسابيع الأخيرة مع برشلونة، مما يعزّز من فرص رحيله الصيف المنتظر، والعودة إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

وخاض كانسيلو 35 مواجهة مع برشلونة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، وهي الأرقام التي لا تثير اهتمام النادي الكتالوني، ولا تدفعه للإبقاء على اللاعب موسماً آخر.

برشلونة يقرر التخلص من جواو كانسيلو

بات الخروج المؤلم من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخسارة بنتيجة 1-4 في إياب ربع النهائي، سبباً في قرار إدارة برشلونة الرامي إلى التخلص من كانسيلو سريعاً.

وبدت إدارة برشلونة غاضبة من النتيجة الكارثية التي تسببت في خروج النادي الكتالوني مبكراً من المسابقة الأوروبية الشهيرة، لتسارع في فتح الباب أمام رحيل عدة لاعبين يتقدمهم المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة أمام الباريسيين، إلى جانب جواو كانسيلو المنبوذ من الكثيرين.

وفشل كانسيلو في الحد من خطورة عثمان ديمبيلي خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل الأخير يتألق بصورة كبيرة في مواجهتي الذهاب والإياب، والاحتفال بتسجيل هدفين في شباك برشلونة، وهو ما وصفه البعض بالإهانة الكبيرة التي تعرض لها النادي الكتالوني، الأمر الذي دفع إدارة البلوغرانا لاتخاذ قرار التخلي عن اللاعب البرتغالي.

وفي حال تأكد رحيل جواو كانسيلو عن برشلونة، فإن اللاعب البرتغالي لن يجد أمامه سوى الرحيل صوب دوري روشن السعودي، خاصة بعد فشل تجاربه الأخيرة مع مانشستر سيتي وبايرن ميونخ إلى جانب النادي الكتالوني.

المصدر: winwin