icon
التغطية الحية

جريمة تهز سرمين.. شاب يقتل والده ويدفنه في حديقة المنزل

2023.03.13 | 17:37 دمشق

مدينة سرمين في ريف إدلب (فيس بوك)
مدينة سرمين في ريف إدلب (فيس بوك)
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

أقدم شاب على قتل والده بطلق ناري في مدينة سرمين بريف إدلب، يوم الأحد، ثم دفن جثته في حديقة المنزل قبل أن يلوذ بالفرار، من دون معرفة أسباب ارتكابه للجريمة حتى الآن.

وقال قائد شرطة المنطقة الوسطى النقيب جمعة يوسف، يوم الإثنين، "وردنا بلاغ بجريمة قتل في مدينة سرمين بريف إدلب، إذ عُثر على جثة رجل مدفون في حديقة منزله وتبين لنا بأن ولده من قام بقتله ولاذ بالفرار، استنفرنا دورياتنا لإلقاء القبض عليه وأرسلنا الجثة إلى الطبابة الشرعية"، وفق ما ورد على حساب وزارة الداخلية في "حكومة الإنقاذ".

منشور الوزارة
في ريف إدلب..شاب يقتل والده ويدفنه في حديقة المنزل

مرتكب الجريمة لديه سوابق جنائية كثيرة!

وقالت مصادر خاصة بموقع تلفزيون سوريا، إن مرتكب الجريمة "ن. م" لديه سوابق جنائية كثيرة من ضمنها السرقة وتعاطي المواد المخدرة، وأنهى حكم بالسجن لثلاث سنوات منذ شهرين فقط.

وأضافت المصادر، أن المتهم أقدم على قتل والده "ح. م" باستخدام سلاح آلي يُعرف باسم "بومب أكشن"، حين وجده جالساً بمفرده في المنزل مساء الأحد.

وبحسب المصادر، اتصل المتهم بشقيقه المقيم في تركيا، وأخبره بما اقترفه، وأنه دفن جثة الوالد في حديقة المنزل، وبتوجه فرق الشرطة والدفاع المدني إلى مكان الحادثة، وجدوا جثة المغدور في المكان الذي ذكره المتهم.

وتداولت صفحات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً عن إلقاء القبض على المتهم من قبل جهاز الأمن العام، لم يتم تأكيدها حتى الآن من قبل أي جهة رسمية.

وتشهد محافظة إدلب ومعظم مناطق شمال غربي سوريا بين الحين والآخر جرائم قتل تكون دوافعها غالباً - وفق ناشطين - ناجمة عن خلافات مالية أو عائلية أو مشاجرات، كما تشهد المنطقة ارتفاعاً بعدد الجرائم في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب انتشار السلاح بشكل كبير، في ظل فلتان أمني.