جرابلس.. حظر تجوّل وحملة أمنيّة للجيش الوطني

جرابلس.. حظر تجوّل وحملة أمنيّة للجيش الوطني

جرابلس
رتل للجيش الوطني السوري (إنترنت)

تاريخ النشر: 28.06.2021 | 16:48 دمشق

إسطنبول - خاص

تشهد مدينة جرابلس - الحدودية مع تركيا - شمال شرقي حلب، اليوم الإثنين، حظر تجوّل فرضه الجيش الوطني بالتزامن مع إطلاقهِ حملةً أمنيّة بحثاً عن مطلوبين في المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا إنّ الجيش الوطني أطلق حملةً أمنيّة تهدف إلى إلقاء القبض على مطلوبين من مرتكبي جرائم قتل في منطقة جرابلس، ولدعم الملف الأمني والقضائي في المنطقة.

ويُشارك في الحملة الأمنيّة عشرات المقاتلين من فيالق الجيش الثلاثة، انطلقوا عبر رتل كبير من عدة مناطق في ريف حلب ووصلوا مدينة جرابلس، ظهر اليوم.

وكان الجيش الوطني قد أعلن عن فرض حظر تجوّل عام في مدينة جرابلس، بدأ الساعة 11 من ظهر اليوم، وينتهي بانتهاء الحملة التي تهدف إلى "ضبط الأمن واعتقال المطلوبين والمسؤولين عن الاشتباكات المتكررة في جرابلس".

اقرأ أيضاً.. ريف حلب.. مقتل ضابط في الشرطة بمدينة جرابلس

وبحسب المصادر فإنّ مدينة جرابلس شهدت، مؤخّراً، عدة جرائم قتل ولم تتمكّن السلطات الأمنيّة في المدينة من إلقاء القبض على المجرمين المطلوبين، ما دفع الجيش الوطني إلى التحرّك وتنفيذ حملة أمنيّة لإلقاء القبض عليهم.

يشار إلى أنّ فصائل الجيش الوطني تنفّذ - باستمرار - حملات أمنيّة في معظم المناطق التي تسيطر عليها، بهدف حفظ الأمن وملاحقة المطلوبين والخلايا المتورطة بارتكاب الجرائم والأعمال الإرهابية في المنطقة.

قبل يومين، أصدرت إدارة الشرطة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة بياناً قالت فيه إنّها "بالتعاون مع الجيش الوطني ستنفّذ حملة أمنيّة بهدف الحفاظ على أمن منطقة (نبع السلام) التي تضم مدينتي رأس العين ومحيطها في ريف الحسكة وتل أبيض ومحيطها في ريف الرقة".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار