icon
التغطية الحية

ثلاثة أشخاص يقتلون شاباً في السويداء ويسرقون سيارته

2022.01.24 | 13:04 دمشق

template_5.png
الشاب يوسف مثقال نوفل (السويداء24)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

عثرت قوات تابعة للنظام السوري، أمس الأحد، على جثة شاب عشريني في ريف السويداء الشمالي الشرقي، قتله شخص بالتعاون مع شريكين بهدف سرقة سيارته.

وقال موقع "السويداء 24" إنّ فصائل محلية كانت ألقت القبض على شخص مشتبه بقتله الشاب يوسف مثقال نوفل، حيث اعترف خلال التحقيق معه بقتله يوسف ودفنه قرب منطقة تل الحرف بين شقا وأم ضبيب.

وذكر الموقع نقلاً عن مصادر محلية أن قوات النظام وسيارة إسعاف حضروا إلى المكان الذي اعترف المتهم به، وعثروا على جثة الضحية مدفوناً ونقلوها إلى المشفى الوطني لإجراء الكشف اللازم.

وأضاف الموقع أن المتورط بالجريمة اعترف بقتل الشاب مع شركاء له طمعاً بسيارة كان المغدور سلمها له لإصلاحها منذ فترة، إلا أن المتهم ظل يماطل ويرفض تسليم السيارة، ثم باعها واستدعى المغدور ليتسلّم ثمنها، ليقتله برصاصتين ويدفنه بالاشتراك مع شخصين آخرين هما صقر العربيد وريان سلام.

وبعد القبض على المتهم الأول من قبل الفصيل المحلي، سلّمت العائلات المتهمَين الآخرين، (صقر وريان)، إلا أنّ مخفر الشرطة التابع للنظام رفض اعتقال أحدهم رغم أن عائلته سعت لتسليمه. مما اضطرهم لنقله إلى "السجن المدني" مباشرة وتسليمه بمحضر رسمي هناك، بحسب ما نقله "السويداء 24" عن مصادر في المدينة.