icon
التغطية الحية

تيك توكر يسخر من ديما بياعة خلال بث مباشر ويجبرها على الانسحاب |فيديو

2024.04.14 | 14:24 دمشق

تيك توكر يهين ديما بياعة خلال بث مباشر ويجبرها على الانسحاب
تيك توكر يهين ديما بياعة خلال بث مباشر ويجبرها على الانسحاب
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تعرضت الممثلة السورية ديما بياعة لموقف محرج خلال بث مباشر على تطبيق "تيك توك" جمعها بثلاث شخصيات أخرى وهم: الممثلة السورية هدى الشعراوي، وتيك توكر يدعى "بطران" وأخرى تدعى "رشروش".

وسأل المدعو "بطران" ديما بياعة عما إذا شاركت في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة"، فأجابت بأنه عرض عليها لكنها لم توافق على المشاركة.

وسخر "بطران" من جواب بياعة مشيرا إلى أنه لم يعرض عليها العمل منذ البداية، لترد عليه الممثلة السورية قائلة: "والله لو تعرف مين أنا يا بطران بتعرف إني مني من هذا النوع".

وأكمل بطران سخريته من ديما بياعة، وسألها عن أجورها في الأعمال الدرامية التي تشارك فيها، لتجيبه بأنها تأخذ من 150 إلى 200 ألف دولار، ما دفعه للسخرية منها قائلاً: "200 ألف وقاعدة بتيك توك".

ولم ينته الجدال بين الطرفين حيث ردت ديما على بطران زاعمة أنها دخلت عالم الـ"تيك توك" منذ أسبوع فقط للتفاعل مع متابعيها ومعجبيها والتواصل معهم، ما دفع التيك توكر للضحك باستهزاء فقامت الممثلة السورية بقطع البث المباشر وانسحبت بشكل مفاجئ.

كيف تفاعل رواد مواقع التواصل مع الحادثة؟

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة، وانتقد العديد منهم وجود الممثلين السوريين على بثوث "تيك توك"، وكتبت إحداهن: "إشي بيزعل نشوف فنانين مثل هدى شعراوي عم تقول "يلا تكبيس تكبيس تكبيس" وديما بياعة عم تتهزأ من واحد لا عنده ذوق ولا احترام ولا إتيكيت!".

وعلق آخر: أنا من شفتا صارت تطلع على تيك توك انصدمت ونزلت من عيني ممثلة متل ديما بياعة عبتنزل مستواها لهيك برامج كلا قرف ووساخة".

ويتعرض العديد من الفنانين السوريين الموجودين على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" لانتقادات لاذعة بسبب وجودهم على المنصة، حتى من قبل زملائهم في المهنة.

وكان الممثل السوري عابد فهد قد أكد خلال مقابلة صحفية أن ظهور الممثلين والفنانين في البثوث المباشرة على تطبيق "تيك توك" لجني الأموال أمر معيب ولا يليق بالفنان.