icon
التغطية الحية

تيسير إدريس: رفضت 30 ألف دولار مقابل المشاركة في"حب للإيجار" لهذا السبب

2024.02.15 | 18:38 دمشق

تيسير إدريس: رفضت 30 ألف دولار مقابل المشاركة في"حب للإيجار" لهذا السبب
تيسير إدريس: رفضت 30 ألف دولار مقابل المشاركة في"حب للإيجار" لهذا السبب
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشف الممثل السوري تيسير إدريس عن رفضه عرضاً بـ 30 ألف دولار مقابل المشاركة في مسلسل "حب للإيجار"، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير الذي يحمل الاسم ذاته.

وأوضح إدريس خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، أن سبب رفضه هو عدم إعجابه بالدور الذي عُرض عليه، مؤكداً أنه لا يقبل المشاركة في أي عمل فني لا يُناسب تطلعاته الفنية.

وبين إدريس أن المخرجين والمنتجين باتوا يعرفونه جيداً لدرجة أنهم لا يجرؤون على عرض أدوار غير جيدة عليه، لافتاً إلى أنه في حال عُرض عليه دور ولم يعجبه، يطلب مبلغاً كبيراً ومقبولاً نوعاً ما، فإذا تمّ دفع المبلغ يُشارك في العمل وإلا فلا يفعل.

ورفض "إدريس" فكرة تصنيف الأدوار إلى "صغيرة وكبيرة"، قائلاً إن هناك "ممثل كبير وممثل صغير"، وأن الدور في حد ذاته هو ما يحمل القيمة والأهمية بالنسبة له وللجمهور.

أعمال تيسير إدريس في 2024

وعن أعماله القادمة، أوضح إدريس أنه سيشارك في ثلاثة أعمال تلفزيونية خلال شهر رمضان المقبل، إذ سيظهر في مسلسل "الصديقات"، الذي يخرجه محمد زهير رجب، وكذلك في مسلسل "ولاد بديعة" لرشا شربتجي، ومسلسل "بيت أهلي" للمخرج تامر إسحاق.

مسلسل حب للإيجار

تدور أحداث مسلسل "حب للإيجار" حول شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية يدعى "عمر (معتصم النهار)"، يتعرّف مصادفة على فتاة فقيرة تدعى "دفنة (نور علي)"، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن قريبته وجدّه هما من دفعا المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي مميز.

يشارك في العمل كل من: "معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، أيمن زيدان، أيمن عبد السلام، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، وغيرهم"، وقد تم تصوير مشاهد المسلسل بشكل كامل في تركيا.