icon
التغطية الحية

توقيف سوري يقود سيارة مسروقة بشكل متهور تحت تأثير المخدرات في النمسا

2024.02.19 | 14:25 دمشق

توقيف سوري يقود سيارة مسروقة بشكل متهور تحت تأثير المخدرات في النمسا
توقيف سوري يقود سيارة مسروقة بشكل متهور تحت تأثير المخدرات في النمسا
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أوقفت السلطات النمساوية رجلاً سورياً يبلغ من العمر 38 عاماً في مدينة سالزبورغ شمالي البلاد، وذلك بسبب طريقة قيادته سيارة كان يستقلها بشكل عدواني، حيث تبين أنه ارتكب جرائم عدة.

وبحسب موقع (Kornen Zeitung)، أظهر اختبار الكحول الخاص بالسائق السوري نتيجة سلبية، لكن اختبار اللعاب السريع أعطى نتيجة إيجابية للكوكايين.

وأشار الموقع إلى أن الرجل السوري فشل في تقديم رخصة قيادة صالحة أو إثبات امتلاكه لواحدة بطريقة مقنعة، كما لم يكن لديه تصريح باستخدام السيارة التي كان يقودها.

وتبين خلال التحقيق أن لوحات السيارة التي كان يقودها مسروقة أيضاً، وعليه تقرر تسليمه إلى السلطات المعنية وتوقيفه بتهم تشمل القيادة تحت تأثير المخدرات، والقيادة بدون رخصة قيادة، واستخدام لوحات مسروقة.

سوري يطعن زميله في دورة اللغة الألمانية

وفي كانون الثاني 2023، قضت المحكمة الإقليمية في العاصمة النمساوية فيينا بالسجن لمدة 14 عاماً على سوري مدان بتهمة محاولة قتل زميله السوري الذي كان يحضر معه دورة اللغة الألمانية.

وذكرت صحيفة (Kronen) أن "السوري المتهم البالغ من العمر 23 عاماً فقد أعصابه بعد الدرس لأن زميله في الفصل كان أكثر مهارة منه في دورة اللغة الألمانية، فقام بطعنه بالسكين ثلاث طعنات، فحكمت عليه المحكمة بالسجن لمدة 14 عاماً بتهمة الشروع في القتل".