icon
التغطية الحية

تزامناً مع حفلها في قطر.. إليسا تستعرض مهارتها وترقّص كرة القدم |فيديو

2022.12.15 | 17:46 دمشق

إليسا
المطربة اللبنانية إليسا (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في تسجيل مصور تستعرض فيه مهاراتها وهي ترقّص كرة القدم، إذ بدت وكأنها تعيش أجواء مونديال قطر 2022، وذلك تزامناً مع وجودها في الدوحة حيث أحيت هناك حفلاً غنائياً.

ونشرت إليسا التسجيل المصور عبر حساباتها في تويتر وإنستغرام، حيث ظهرت في غرفة الفندق وهي تلعب بكرة القدم، قبل صعودها على المسرح لإحياء الحفل الغنائي.

وعلقت المطربة اللبنانية على الفيديو بالقول "الأصدقاء والمرح والموسيقا وكرة القدم، الكل في واحد خلال هذه الرحلة القطرية التي انتهت بحفل موسيقي جميل في الدوحة".

وعرضت إليسا في التسجيل المصور الذي نشرته، مقتطفات من حفلها الغنائي الذي أقيم في المسرح المكشوف ضمن فعاليات "كتارا" المصاحبة لمونديال قطر 2022.

إليسا تشجع المغرب

وكانت إليسا شاركت التسجيل المصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من مواجهة منتخب المغرب أمام نظيره الفرنسي، والتي انتهت بفوز الأخير على المغرب (2-0) وهي أول خسارة يتلقاها أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي تصريح صحفي سابق، أعلنت إليسا أنها تشجع منتخب المغرب، وبعد انتهاء المباراة، قالت في تغريدة عبر تويتر إن "المغرب حقق سابقة تاريخية بكأس العالم، ومجرد وصوله إلى هذه المرحلة هو انتصار بحد ذاته".

وأضافت "مبروك للمغرب، ومبروك للمنتخب الفرنسي الوصول إلى النهائيات بعد أداء رائع، والأجمل الروح الرياضية بين الفريقين واللاعبين".