تركيا.. وفاة سوريين وإصابة 10 آخرين بحادث سير في غازي عنتاب

تاريخ النشر: 04.04.2021 | 11:41 دمشق

إسطنبول - متابعات

توفي لاجئان سوريان وأصيب 10 آخرون، أمس السبت، من جراء حادث سير على الطريق الواصل بين ولايتي العثمانية وغازي عينتاب جنوبي تركيا.

 وقالت وسائل إعلام تركية إن المواطنين السوريين، أحمد أسعد ومصطفى طيب (27- 54 عامًا) لقيا مصرعهما من جراء اصطدام سيارتهما بحافلة نقل صغيرة قادمة من أنطاكيا، بسبب خطأ في التجاوز في منطقة "نورداغ".

وبينما تم إرسال العديد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بناءً على إشعار من شاهدوا الحادث، أغلقت فرق الدرك الطريق أمام حركة المرور لفترة من الوقت.

ونقلت الفرق التي وصلت إلى مكان الحادث 12 مصابًا في الحادث إلى المستشفيات في غازي عينتاب مع سيارات الإسعاف. وتوفي المواطنان السوريان مصطفى وأحمد اللذان كانا يعالَجان في خدمة الطوارئ رغم كل التدخلات.

وبينما فتحت قوات الدرك تحقيقًا في الحادث، تم تسليم جثتي الطيب والأسعد إلى ذويهما لدفنهما في محافظة إدلب بسوريا، بعد إجراءات تشريح الجثتين في غازي عينتاب.

فقد حياته بعد سقوطه في بئر

وتوفي أمس السبت أيضاً، اللاجئ السوري، غريب برهو (58 عاماً) على إثر سقوطه في بئر ماء قريب من منزله الكائن بولاية شانلي أورفة التركية.

وأفادت وسائل إعلامية تركية أن برهو، سقط في بئر ماء أمام منزله في ريف منطقة "فيران شهير" التابعة لولاية شانلي أورفة التركية جنوب البلاد.

 

وأوضحت المصادر أن "برهو" فقد توازنه وسقط في البئر خلال محاولته جلب الماء من البئر البالغ عمقه نحو 5 أمتار.