icon
التغطية الحية

تدعم بايدن.. "تايلور سويفت" فنانة العام في أميركا (فيديو)

2020.11.27 | 05:20 دمشق

taylwr_swyft_5.jpg
الفنانة الأميركية "تايلور سويفت" (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

فازت الفنانة الأميركية (تايلور سويفت) بجائزة فنانة العام بعد أن اختارها الجمهور لـ تكون الفنّانة الأفضل للمرة السادسة على التوالي.

وأقيم حفل توزيع جوائز الموسيقا الأميركية على الهواء مباشرة في مدينة لوس أنجلوس، وسط قيود صارمة بسبب جائحة كورونا، خاصّةً أنّ الولايات المتحدة هي أكثر بلدان تضرّراً مِن الفيروس.

ورغم غياب "سويفت" عن الحفل الذي جرى، يوم الأحد الفائت، صوّت الجمهور لـ فوزها بالجائزة للمرة السادسة على التوالي، وهو رقم قياسي في هذه المسابقة السنويّة.

وفي الحفل ذاته، فاز الكندي (جاستن بيبر) بجائزة أفضل فنان لـ موسيقا "البوب – روك" وجائزتي أفضل تعاون وأفضل أغنية لموسيقا الريف عن عمل (10000 ساعة) مع المغنيين "دان وشاي".

كذلك فاز الكندي (ذا ويكند) بجائزة أفضل فنان لـ موسيقا البوب – روك وأفضل ألبوم لموسيقا "سول آر آند بي" عن عمله "أفتر أورز" (بعد ساعات) وأفضل أغنية لموسيقا "سول آر آند بي" عن أغنية "هارتلس" (بلا قلب).

وأدّت مغنية الراب (ميغان ذي ستاليون) - للمرة الأولى - في حفل توزيع جوائز الموسيقا الأميركية، إذ قدّمت أغنية "بودي"، ونالت لاحقاً جائزة أفضل أغنية لـ موسيقا "الراب والهيب هوب" عن أغنية "واب" مع (كاردي بي)، لكنها خسرت جائزة أفضل فنان صاعد التي فازت بها مغنية لوس أنجلوس (دوغا كات)، التي فازت أيضاً بجائزة أفضل فنانة لموسيقا "سول آر آند بي".

 

تايلور سويفت تدعم "بايدن" ضد "ترامب"

يشار إلى أنّ المغنية الأميركيّة (تايلور سويفت) قد أعلنت، في وقتٍ سابق، تأييدها لـ مرشح الحزب الديمقراطي (جو بايدن) في الانتخابات الرئاسية الأميركية، والتي فاز بها على منافسه الجمهوري والرئيس الحالي (دونالد ترامب).

وأعلنت "سويفت" في تغريدة - عبر حسابها في تويتر - تأييدها لـ"بايدن"، والذي ردّ عليها في تغريدة أيضاً قائلاً "تايلور أشكرك على دعمك ولحديثك في هذا الوقت الحاسم من تاريخ بلادنا".

ورغم أنّ "سويفت" كانت ترفض لوقت طويل التحدث في السياسة - حسب ما ذكرت وكالة "فرانس برس" - إلّا أنّها دعت إلى التصويت ضد "ترامب"، بعدما أغضبتها تصريحاته في شأن الاضطرابات التي أعقبت مقتل (جورج فلويد).

اقرأ أيضأً.. بايدن: لن تكون ولايتي بمثابة ولاية ثالثة لـ"أوباما"