تأجيل عرض مسلسل "السنونو" الذي يشارك فيه ياسر العظمة

تاريخ النشر: 11.04.2021 | 19:38 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلن الفنان السوري ياسر العظمة أن مسلسل "السنونو" لن يعرض في رمضان بسبب عدم انتهاء العمليات الفنية.

وقال "العظمة" عبر صفحته الشخصية في فيس بوك "كم كان جميلا أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعدا جميلا متفائلا، وبذلنا كل جهد صادق، لكن العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا"، مضيفاً أن موعد العرض سيتم تأجيله إلى ما بعد شهر رمضان.

أحبائي المتابعين الكرام كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً ،...

Posted by ‎Yaser Alazmeh ياسر العظمة‎ on Sunday, April 11, 2021

وسبق أن أطلق الممثل السوري ياسر العظمة قبل أسبوعين، البرومو الرسمي لمسلسله الجديد "السنونو"، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

يشار إلى أن "السنونو" من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة، ويشكّل هذا المسلسل عودة ياسر العظمة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب امتد لـ 8 سنوات.

وانتقل الفنان ياسر العظمة إلى دبي لتحضير مشروعه الدرامي، بعد زيارته الأخيرة إلى دمشق، خلال شهر أيار من العام الفائت، بعد الحديث عن فشله في إيجاد شركة فنية سورية تتبنى مشروعه، وصرح لشبكة ET بالعربي، في وقت سابق، أنه سيبدأ بتصوير مسلسله الجديد مطلع العام المقبل 2021 في الإمارات، وسيكون من تأليفه وبطولته.

وأضاف أن العمل سيجمع عدّة ممثلين من الإمارات وسوريا ودول عربية أخرى، وسيتناول عدة قضايا مهمة ومحوريّة من وحي الواقع، وأظهرت الصور التي نشرها الموقع وقتئذ، "العظمة" برفقة المنتج الإماراتي عبد الرزاق العنيزي، والفنان وليد توفيق، والممثل بشار إسماعيل، وآمال المغربي، والفنان محمود قصير والمخرج وليد ناصيف.

 

 

أهالي درعا البلد يطالبون بفتح معابر إنسانية
النظام يقصف درعا البلد واشتباكات "عنيفة" على عدة محاور
درعا.. قوات الأسد تحاول التقدم إلى مدينة جاسم ومقاتلوها يتصدون
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة