icon
التغطية الحية

ياسر العظمة يطلق رسمياً برومو مسلسل "السنونو" | فيديو

2021.03.28 | 17:53 دمشق

yasr_alzmt.jpeg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أطلق الممثل السوري ياسر العظمة اليوم الأحد، البرومو الرسمي لمسلسله الجديد "السنونو"، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

ويظهر في التسجيل المصور الذي نشره العظمة عبر صفحته الرسمية في فيس بوك، عدد من الممثلين السوريين والعرب الذي يشاركون في المسلسل، ومنهم (بشار إسماعيل وعابد فهد ومرح جبر وديمة الجندي ومحمد قنوع وغيرهم).

ويعرّف العظمة عن نفسه في بداية التسجيل بقوله "اسمي عوني الناكش، بإمكانكم تقولوا عني رجل عصامي"، ويستعرض التسجيل عدداً من المشاهد التشويقية على متن السفينة.

وأعلن الممثل عابد فهد في وقت سابق خلال مقابلة مع " ET بالعربي"، عن مشاركته في العمل قائلاً "إن العمل يحكي عن سفينة تجوب البحار، وتتوقف بمحطات وأماكن معينة، وهنالك ركاب جدد يصعدون في كل محطة، وفي كل محطة توجد حكاية"، مشيراً إلى أن "أحداث المسلسل تتكون من الظروف المحيطة بهذه السفينة مع القبطان الذي يؤدي دوره الفنان السوري ياسر العظمة".

يشار إلى أن "السنونو" من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة، ويشكّل هذا المسلسل عودة ياسر العظمة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب امتد لـ 8 سنوات.

وانتقل الفنان ياسر العظمة إلى دبي لتحضير مشروعه الدرامي، بعد زيارته الأخيرة إلى دمشق، خلال شهر أيار من العام الفائت، بعد الحديث عن فشله في إيجاد شركة فنية سورية تتبنى مشروعه.

وصرح لشبكة ET بالعربي، في وقت سابق، أنه سيبدأ بتصوير مسلسله الجديد مطلع العام المقبل 2021 في الإمارات، وسيكون من تأليفه وبطولته.

وأضاف، أن العمل سيجمع عدّة ممثلين من الإمارات وسوريا ودول عربية أخرى، وسيتناول عدة قضايا مهمة ومحوريّة من وحي الواقع، وأظهرت الصور التي نشرها الموقع وقتئذ، "العظمة" برفقة المنتج الإماراتي عبد الرزاق العنيزي، والفنان وليد توفيق، والممثل بشار إسماعيل، وآمال المغربي، والفنان محمود قصير والمخرج وليد ناصيف.