icon
التغطية الحية

بينها موديلات 2022.. أسعار السيارات المعروضة بالمزاد العلني في دمشق

2022.07.07 | 13:52 دمشق

سيارات مباعة في مزاد علني بدمشق (فيس بوك)
سيارات عرضت في مزاد علني بدمشق (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشرت "المؤسسة العامة للتجارة الخارجية"، اليوم الخميس، أسعار السيارات المعروضة بالمزاد العلني في دمشق، بينها موديلات مصنعة حديثاً في أعوام 2021 - 2022.

وتبدأ أسعار السيارات المقرر بيعها في المزاد من مليون ليرة سورية، وتصل إلى 10 ملايين ليرة سورية وفقاً لتاريخ الصنع والموديلات المعروضة.

وتنوعت السيارات المعروضة في المزاد كالسياحية والحقلية وغيرها، بينها سيارة فولكس فاغن موديل (GTI) موديل 2022، وكيا (K5)، موديل 2022.

مزاد السيارات في دمشق
2022
مزاد علني دمشق

ويوم أمس الأربعاء، أعلنت "المؤسسة العامة للتجارة الخارجية"، عن إجراء مزادٍ علني لبيع السيارات في دمشق، مشيرة إلى أن المزاد يشمل سيارات سياحية وحقلية وآليات متنوعة أخرى، مشيرة إلى أنّ المزاد يبدأ بتاريخ 31 من تموز الجاري ويستمر حتى 4 من آب.

وذكرت أن المزاد سيجري في مدينة الجلاء الرياضية على أوتستراد المزة في العاصمة السورية دمشق.

مزادات بيع السيارات في دمشق

وكانت المؤسسة أعلنت عن إقامة عدة مزادات لبيع سيارات متنوعة، شملت موديلات حديثة من صناعة عام 2022، وكان آخرها إعلاناً عن مزاد لبيع سيارات مستعملة سياحية وأخرى حقلية بعدد كلي بلغ 64 آلية، في الفترة الممتدة بين 17 - 18 من أيار الماضي.

مصدر سيارات المزاد في دمشق

وفي وقت سابق، صرّح المدير العام للمؤسسة العامة للتجارة الخارجية شادي جوهرة أن "هذه السيارات تابعة للجهات العامة، عدا ذلك لدينا ما يسمى مصادرات الجمارك أو المتروكات"، وجاء ذلك رداً على تساؤلات البعض عن كيفية دخول هذه السيارات الفارهة في ظل العقوبات الاقتصادية المفروضة على النظام السوري.